منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد الإستقرار في شقة مع زوجي وحدنا ولكن أخ زوجي يريد السكن معنا
قديم 10-05-2011, 09:12 PM
العصفورة111
عضو جديد
العصفورة111 غير متصل  
icon54 أريد الإستقرار في شقة مع زوجي وحدنا ولكن أخ زوجي يريد السكن معنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اطرح مشكلتي في هذا المنتدى الاكثر من رائع واتمنى ممن لدية مشورة اونصيحة ان لايبخل علي بها وفقكم الله لما يحب ويرضى .
انا متزوجة منذ مايقارب 7سنوات من بداية زواجنا لم نسكن لوحدنا فقد كنا نستأجر بيت كبير وكان اخوت زوجي واخوتي ايضا يسكنون معنا لان زوجي ماشاء الله عليه كريم جدا وهو الذي قال لهم يتركون الشقة التي كانو يستأجرونها ويأتونا يسكنون عندنا.
المهم في البداية كانو قليل اثنان فقط ولاكن مشاء الله عئلتي وعائلة زوجي كبيرتان فأصبحو ستة شباب منهم من يدرس ومنهم من كان موظف ومنهم العاطل عن العمل والحمد لله الكل يشهد اننا لم نقصر معهم في شيء .
ولكن كاي بنت اريد ان اشعر بخصوصيتي فكان بيتنا مثلا كلفندق الي طالع والي داخل والي سهران والي نايم ولاكن كنت اقول في نفسي اصبري وبكره ان شاء الله احسن مضينا مايقارب الخمس سنوات فمنهم من تزوج وذهب ومنهم من تخرج وتوظف في مدينة اخرى وهكذا وخف الحمل قليلا كنا نصرف للمطبخ كاكبر العائلات وفواتير الكهرباء تصل احيانا 1000ريال في الشهر والله والله كنت اغلب الاحيان اتنازل عن ضرورياتي عشان الميزانية وهم شباب الله يهديهم لايعرفون مدى المعناة التي نعانيها .
الحمد لله قبل قرابة 6اشهر ذهب جميعهم من عندنا وفرحت كثيرا واحسست بمعنى الحياة الزوجية وقلت المشاكل بيني وبين زوجي التي كانت تحصل بسبب كثرة الضغوط علينا
وانتقلنا من بيتنا الكبير لشقة صغيرة على قدنا واجارها كمان ارخص , لاكن لم افرح كثيرا فقد حاء اخو زوجي الصغي آآآآآخر العنقود وسجل في المدينة التي نسكن بها وقبل في الدراسة واتصل على زوجي اليوم العصر وبشرة انه سوف يسكن معنا سنتين حتى تنتهي دراسته ويمكن تتمدد ويتوظف في نفس الشركة , انا الان ضايق صدري لاادري ماذا افعل وزوجي مسسسسسسسستحيل يقول لاخوة لايسكن عندنا مع العلم ان في نفس المدينة اخو زوجي ومتزوج لاكن مايحبون يجلسون الا عندنا والي قاهرني اكثر ان اهل زوجي يجلسون يمدحون في زوجة اخوه وانا الي هم جالسين عند واخدمهم من يوم تزوجة مايقولون لي ولا كلمة ماقصرتي .
اسفة جدا على الاطالة لاكن والله ضايق صدري وماادري وش اسوي مع العلم ان زوجي طييييييييب جدا معي ومع اهلي واخواني بعد ومستحية منه ولدي من الاولاد بنتين وولد .

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 08-08-2011 الساعة 07:44 PM