منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - (غرفة النقاهة النفسية) رسالة لمن تكره
قديم 09-10-2011, 12:46 AM
عبرة مكتومة
عضو دائم
عبرة مكتومة غير متصل  
cry3

الى امي الغالية انتي غالية على قلبي ونعمه انتي في حياتي صحيح كنتي تجرحيني تضربيني بس عارفه انو مو من قلبك وما ألومك عندك ضغوطات فقر المال وابناء مراهقين وماتلحقين أحبك يا أمي الغالية والله يخليك لنا ويطول بعمرك على طاعته ويلبسك لباس الصحه والعافية ..
رساله لأختي الكبرى أم أحمد الله يسامحك كان حظي العاثر بأن وقع الأختيار علي واصير معاك ضحية عنفك بالغرفه كلهم مايبونك لعصبيتك ورضيت أنا حتى ماترمون أغراضي ومالي مأوى وش ذنبي أنا تفرغين اللي فيك بضربي , يعني عانيتي من ضغوط الحياة وتجريح المجتمع وتحطين الحره فيني وفوق كل هذا بعد ماتضربيني ياويلك أسمع صوت ما أقسى قلبك علي وأنا صغيرة وأكتم عبراتي حتى ما ترمين أغراضي الكل مايبغاني أصير معاه بس انتي رضيتي عشان تفرغين اللي فيك علي .. كان وقتها ودي أصرخ بوجهك وأقول يكفي إهانات وضرب وعنف إنتي أختي ليش تعامليني بهالقسوة بس كنت صغيره وزرعتي فيني الخوف لو هربت منك بروح لأمي وبتضربني بعد وبس ماتقدر تسوي شي .. بس سامحتك لوقفاتك معي أثناء زواجي ونفاسي وجزاك الله خير ..
رساله لأخواتي أم علي وأم عبدالرحمن الله يسامحكم أفقدتوني ثقتي بنفسي وكسرتوني وخلتوني أصدق سخريتكم قطعتو كل حبال التواصل بيني وبينكم وكنت أنا أحوج مايكون لكم بسن المراهقه الله يسامحكم أنا ما أكرهكم ياخواتي لكن أكره تصرفاتكم وسخريتكم .. بس أنتم نعمه بحياتي لأن الكثير حرم من نعمة الأخوة صحيح لحد الآن مازلتو بذلك التعامل معي بس يبقى بيننا أننا خرجنا من بطن واحد وأخوات وغفرت لكم ..
الله يسامحكم ..
رساله لزوجي حقيقه يازوجي بدل أن أواجهك بمشاعري وأفجر في وجهك غضبي أحببت أن أكتب لك هذه الرسالة فقد أسأت إليّ حينما أفصحت لي عن مشاعرك تجاه طليقتك أنك تحبها وبذلت الغالي والنفيس من أجل إرضائها وقابلتك بالخيانة والغدر, و أسأت إلىّ حينما تحسرت على حياتك معها أسأت إلي لم تعاملني إمرأة لي كياني وعدلت بالتعامل , بل عاقبتني بذنبها أسأت إلي وجرحتني حينما تتحدث عن الجمال ولم تمتدحني وجمالي أسأت إلي ولم تعاملني كعروس حال أي عروس رغم هذا كنت أحاول إرضائك بشتى السبل ومابيك تزعل مني واحط الخطأ علي .. أنا وافقت عليك وداخلي نية بيضاء لكن للأسف بتعاملك هذا عاقبتني بذنبها جعلتني أغير تلك الصفحة البيضاء التي دخلت بها خلاص حتى اللحين اشوفك تمتدحني تحاول إرضائي بس خلاااااص كلش إنحسب عليك وترسخت بذهني حتى لوحلفت لي إنك كنت تمزح وأنك كنت تفضفض لي وإنك أخطأت بذكر حبها ودعمته بأن كان كحب أي زوجين لكن الآن خرجت من حياتك وكرهتها لغدرها خلاص كلش ببالي خليتني أندددددددددددددددددددددددددم قد شعر راسي لزواجي منك بس اللحين ماينفع ندمي بيننا طفل مابغي ولدي يعيش حياة الآنفصال ماقول الا الله يسخرك لي ويجملني في عينك ويكبرني في عينك وعساي أنسى وأغفرلك اللي سويته لأني عطيتك الحب بإخلاص وأكتشفت إنك تعاقبني بذنب غيري ومابادلتني نفس درجة الحب يمكن أسامحك عشان ولدي بس ..