منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - معاااااااااناة الــــــغـربة :(
قديم 14-10-2003, 06:06 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
cry3

السلام عليكم
أختي العزيزه ريماز الله يعينك ويساعدك بالنسبه للغربه فهي أقل ما يقال عنها معاااااناة لكن الانسان لازم يحاول يتكيف مع ظروفه ويستفيييد من هالظروف على قد ما يقدر يعني مثلا يستغل هالظروف ليتعلم أشياء كثيره ممكن ما يستطيع يتعلمها في بلده
يعني أنا متزوجه من ست سنوات ومن تزوجت ما جلست في ديرتي الا 9أشهر بالكثير بعدها انتقلت الى منطقه أخرى مع زوجي هي في نفس بلدي لكن في مدينه ثانيه بعيده وكنت ما أشوف أهلي الا كل شهرين مره لمدة يومين فقط لكن الحمد لله كنت مشغوله جدا مع زوجي وأولادي ودراستي الجامعيه وهذا لهاني شوي عن قسوة الغربه والحين صار لنا سنه واحنا بكندا وأنا أحاول أتعلم بعض الأشياء مثل اللغه الانجليزيه مع أن الأطفال ممكن يخلو هالموضوع صعب لكنه مش أصعب من دراسة الجامعه على العموم أنت قولي الحمد لله أنك بتكوني توك متزوجه وما عندك أطفال فبالتأكيد بتكون المسأله أسهل عندك من ناحية الدراسه والتعلم مثلا
أما عن العواطف ما أعرف صراحه يمكن يختلف من شخص لشخص يعني يمكن في ناس عندها قدره على التحمل أكثر بس أنا شخصيا بصراحه والله أتمنى لو بس عندي تراب يذكرني بريحة بلدي آه من الغربه آه ثم آه وأخيرا أقول لك حاولي أيضا تكوني لك صداقات مع أشخاص مسلمين وعرب من جنسيات مختلفه فهذا يجعل عندك خبره في التعامل مع الناس
وتمنياتي لك بالتوفيق وأن الله يهون عليك الغربه ويسعدك