منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ليش يا زوجتي صارت حياتنا كذا >
قديم 20-03-2012, 12:46 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
البنت لما تكون وحيدة أهلها تلقى أنواع من الدلال والدلع، وقد يكون مرفوع عنها المسؤولية في كثير من الأشياء ومعظم طلباتها مجابة.. ..
أنا أعترف بأن تصرفها غير مسؤول بتناولها لحبوب منع الحمل دون أخذ رأيك ومشورتك وموافقتك.. ولتعلم أخي بأن للحبوب تأثير نفسي على المرأة وكذلك على الهرمون والمزاج.. ونتيجة صمتها تحليلي له بأنها تحس في قرارة نفسها بأنها مخطئة في حقك.. وأنا لا أرى مشكلة دفعتها لأن تسلك هذا النهج فما حدث بينكم من قبل خلاف عادي يحدث في أي بيت وكونك ترفض أشياء تجدها ثانوية بينما هي لها رائي آخر قد يكون له تاثير جانبي وليس جوهري.. فأنت الآن رب البيت والمال وبعضهم تنحرج بحكم تربيتها من السؤال لأنها قد تجد في مذلة لها "هذا ليس جوهر المشكلة"..
المشكلة الآن في سؤ الفهم الحاصل بعبارتك التي قلتها في لحظة غضب "متزوجة غيري" وكأنها تخونك هذه العبارة ترجمتها هي لصالحها حتى تداري خطأها.. ولو كنت دبلوماسي في هجومك لكنت أنت الكسبان.. وكانت هي من سجلت في هذا المنتدى الآن تبحث عن حل تراضيك به..
في رائي الآن.. أن تبعد نفسك حتى تهدأ الأمور.. وتترك لها وقت ومتسع للتفكير.. لا تتصل ولا ترسل.. ولا تواجه
خليها تراجع نفسها.. وأنت أيضاً.. أحياناً توجد أمور لا ندركها إلا في الوحدة.. فمواجهة النفس من أصعب الأمور
أتمنى أن لا تكون هنالك أمور خفية لا ندري عنها.. فالبيوت أسرار
وطمئنا عنك..