منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رحلتي المكوكية مع أسرتي البهية للأراضي المصرية أم جمانة
قديم 23-08-2007, 03:55 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أخي في الله

الحمد لله هذا من فضل ربي علينا فله الحمد والشكر
ثم ابو جمانة كريم ونحن نستاهل

جزاك الله خير على متابعتك ونعم رأيت الخطأ من أمس وهي المشكلة التي أتعبتني في التحميل

وبالمناسبة أشكر مشرفنا الكريم (عبدالعزيز) على مجهوده ومساعدته في تنزيل الصور وتعديل الخطأ والذي سهل لي المهمة بشكل كبير اسأل الله ان ييسر له الخير أينما حل وأرتحل

hazem007
الأن بحول الله وقوته سأنزل كل الحلقات دفعة واحدة بناء على إقتراح مشرفنا (عبدالعزيز) ليتمكن الجميع من القراءة

بارك الله فيك على متابعتك وتشجيعك

jeans
والله أنا أسعد بتشريفك مرة واثنين ومئة
وأي إستفسار أنا حاضرة

بالنسبة للمصاريف ماأقدر أقدرها بالضبط لإن السكن في القاهرة ملك ولله الحمد وتعرفين ان السكن هو الذي يأخذ أكبر نسبة في المصاريف

والثاني إستئجار السيارة مكلف ...ولكننا شحنا سيارتنا إلى القاهرة فوفرنا أجرة التأجير

أما للأكل فبما غننا في بيتنا فالفطور من البيت ونحن ممن يتعشي ويتغذى في السفر بوجبة واحدة لذا فبعضها نطبخها في البيت وبعضها توصيل للمنازل وبعضها في المطاعم

وأكثر الأماكن السياحية لانذهب لها لإننا هناك دائماً ولانحب تكرارها ماعدا الملاهي

لذا فتحديد الأسعار صعب جداً لمن مثلنا

وعلى العوم في كل بلد الأسعار تكون على حسب المستوى الذي تريده

ألف شكر لتشريفك ومتابعتك

سابرينا
للأسف هذا سعرها في اليوم بس ماأعتقد إنها غالية يعني بالسعودي تقريباً2000 ريال

يعني بالنسبة لفيلا بهذا الحجم وهذه المميزات وعلى البحر أشوف سعرها حلو لاحظي سعر الغرفة في الفنادق يوصل لــ800 ريال وهي غرفة واحدة بدون اي شيء

فمابالك في فندق وبه غرفة للسائق توفر سكنه وبه غسالات توفر الغسيل والكي وبه مطبخ

وس سؤال 2 كيف يعني مارينا رقم 1 يعني في كذا مارينا ؟؟

وبالنسبة لمارينا فهي عبارة عن سلسلة من المنتجعات بنفس اليديزاين ومختلفة الأحجام على طول الساحل

وكل سلسلة من المنتجعات لها بوابة خاصة للدخول ومرقمة

وهل تنصحينا فيها في شهر الحج بيكون الجو شوي بارد شو رأيك
ولا نأجلها للصيف ؟ بحكم خبرتك وشكراً

والله أنا أول مرة أروح مارينا علشان كذا ماأعرف جوها في الشتاء بس قرأت في المنتديات أنها تكون فااااااضية ومافيها أحد ومملة

لذا لاأنصح بها

ولكن بالإمكان زيارة شرم الشيخ والغردقة في الحج فأنا رحتها في الحج وكان جوها رااائع ليس بارد ولاحار
ولكن لم تعجبني لإني لم أشعر فيها بالراحة كمتحجبة لإنها مليئة بالأجانب

ولكن أنصحك نصيحة بأن تسافري أول الإجازة مباشرة ولو قدرتي بعد إنتهاء الإختبارات مباشرة فهذا أفضل لإن الاماكن تكون فاضية نوعاً ما

لإن بعد رجوعنا من السفر ذهب أخو زوجي وقال لنا إن مارينا مزدحمة جداااااااااا بخلاف عندما كنّا هناك كان إزدحامها خفيف ويتيح لك التجول بحرية

ألف شكر لتشريفك وأي سؤال لايردك إلا كيبوردك

kokar_2001
ماشاء الله عليكِ أجبتي عن كل اسئلة سابرينا وياريت تكوني متابعة معانا إنتِ وأخينا حازم لتساعدوا في الإجابة عن الإستفسارات التي لاأعرف إجابتها

ممكن تعملو نيل كروز اللى هى تركبو مركب نيلى من الاقصر لاسوان او من اسوان لمعابد فيلة صدقونى حتتبسطو قوى و جزيرة النباتات و معبد حتشبسوت بنو عليكى يا حلوة تابوت و تشوفو السد العالى و كورنيش النيل

ياسلااااام عجبتني الحتة دي أنا كنت سمعت عن الرحلات بس مش عارفة إنها بهذه الحلاوة

بإذن الله المرة الجاية راح أسوي بحث كامل عن التفاصيل عنها علشان نزورها

الله يكرمك مثل ماأكرمتينا بالمعلومات دي والله يرجعك لبلدك سالمة غانمة ومايحرمكيش من حاجة حلوة أبدااااا

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 23-08-2007 الساعة 04:00 AM