منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من جفاه وأسلوبه الجاف مستجدات رد21
قديم 15-07-2016, 04:19 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد: تعبت من جفاه وأسلوبه الجاف ..

منفردة حبيبتي دخلت من أجلك لدي الصباح سفر وعقلي بالسفر لعلي أستطيع تنسيق كلامي..

اندهشت من الوضع الذي بينكما والحاجز الكبير بسبب ما حصل مؤخرا..

أنت لابد أن تستعيدي ليعود زوجك عشان يثق فيك ويحس بالأمان معك هو عارف بإنك غير واثقة فيه كلمات الحب والشعر رغم كل هذا يفهم بما في داخلك

عشان تستعيدي يا حبيبتي كل ماسبق تعالجي من أثر صدمة الخيانة لازم لازم لا تعملي النقطة الأساسية وبعدها راح تعرفي تتعاملي معه وتعود الحياة كما سبقت..

أرى بعد اكتشافك له يشعر بالخجل ونفس الوقت ينفر من نفسه ومنك خاصة حبيبتي بتغيدي

السالفة كل مرة هذا غلط حيدمرك كل الحياة الجميلة اللي بينكم..

ولازم توقفي عتاب رسل مارسل وقفي وركوب على نقطة تصفية الداخل من أثر السابق ثم وأنا على يقين نظرتك تتغير بالكامل

لا تخافي هي فترة بس حتى لو طولت حتلتئم إذا علاجتيها صح مع وقف العتاب وتذكيره بالماضي..

فرغي كل شيء بداخلك بورق او استشاري مستشارة عندك سلمى باسيييه الرقم عند الإدارة خذيه

أرحوك منفردة تعالجي أولا عشان استعادة الأشياء اللي افتقدتيها من حب واهتمام يعود أفضل مما كان..

لا تضيعي حياتك في العيش بقيد الماضي هذا موت بطيء الك وله..

وأعود وأقول لا تخنقيه بالعتاب..

حتما ستعود منفردة في قلب زوجها ويعود زوجك لقلبك كما تريدي ولا تنسي تستعيني بربنا..

قبلي لي صغيرتك وأخبريها قريبا بإذن الله ستكون لها صديقة أسمها صفاء ونفتح لهن قسم الطفولة وتهرب معهن من هذا القسم

ابتسمي منفردة واسمعي الكلام بدون عناد ..

صديقتك..

سقيا أم صفاء

لك الدعوات تترا..