منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تزوجت الثانية ... رأيي و تجربتي
قديم 30-05-2005, 06:32 AM
خياله
عضو نشيط جدا
خياله غير متصل  
أنا أدري بعد ما قرأت الردود أنك ما رح ترجع نهائياً الأم عيالك لكن أطلب طلبه خليها بينك وبين الله , أرجع ,أرجع حتى لو أتزورهم بلأسبوع مره المهم ترجع عشان خاطر أوالادك , الرجل ما يحس ولأم ما تحس بشعور الأولاد ضياع صدقني اظغط على نفسك وبشوف خير أنسى الما ضي معها حاول ما رح تخسر الالالا تخلي الجديده تاخذ عقلك وتفكيرك هي الزم أتحاول أتكون أحسن كلهم الزوجات الثاينين أحاولون إيكونو أحسن من قبلهم وما الومهم هذا من حقهم . حا ول ترجع وأبغي أسمع جوابك بلاموافقه مو برفض وتصدمني بيني وبينك أعرف بترفض وبتريح راسك لكن ؟؟؟؟؟ أوالادك حاول يستحقون التضحيه مدام موجودين في الدنيا ياما نساء مظلومين من رجاجيلهم ومتحملين العذاب ليل نهار عشان خاطر أوالادهم أنت خلاص ريحت نفسك ؟؟ريح أوالدك في زمن الأم والأب موجودين العيال ضايعين ؟؟؟أمانة أولادك الالالاتقول بروح بسئل أجيبهم عندي كل هذا ما يوفر لهم يوم تجلس مع أمهم في البيت ويحسون بلأمان صدقني أتكلام عن تجربه قاسين فيها كل الوان العذاب هذ أخر كلام عندي الالالالاتتسرع بلأجابه خذ وقتك عندي أمل ضعيف أنك راح أتوافق ما راح أيأس من رحمة ربي أرحم أوالادك يرحمك ربك فكر خذ وقتك لالالاتقول بجرح الجديده خليها معززه مكرمه لكن أم أوالادك الازم ترجع عشانهم ظحي لهم ؟؟؟؟

خياله