منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد مقترحاتكم لهدية أخي بمناسبة ترقيته
قديم 22-04-2010, 04:59 AM
قلوب مطمئنة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية قلوب مطمئنة
قلوب مطمئنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم 120 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

الف مبروك لاخوك

لو ستحضرين هدية تليق بمقام وظيفته وتليق بالمناسبة فهذا سيكلفك الكثير وانتي ذكرتي بعدك طالبة يعني بعدك تاخدي المصروف من الوالد او الاخ فانتي مو مطالبة بتكليف نفسك واخذ نقود واحضار هدية فلو انك موظفة كان بها ولكن كونك مازلتي تتسلمين مصروفك فلستي مطالبة بتكليف نفسك وهو اصلا لن ينتظر منك احضار هدية

بالنسبة لي عند تسلمي الوظيفة واخد اول راتب فاول ما فعلته هو احضار هدية لامي ولاختي الصغيرة دلوعة البيت من راتبي وهذه بمثابة حلاوة الوظيفة كما يسمونها

فالمفروض ان اخوك هو من يحضر لك هدية بمناسبة ترقيته وفوقها يزودلك المصروف ايضا وانتي غير مطالبة بتكليف نفسك واخذ المال من والدك لاحضار هدية وقيمتها لن تتوافق اصلا مع قيمة وظيفته وترقيته والمال المصروف فيها انتي اولى به كونك طالبة وما زلتي محتاجة لاخذ غيره من الوالد لاتمام مصروفك واحتياجاتك الخاصة

تقبلي تقديري واحترامي واتمنى ان يروق لك اقتراحي لاني فعلت نفس الشئ من واقع تجربة

حياك ربي ايها التميم ُ
هههههههه لا اعلم دهشت قليلا من ردك جدا
ولكن دعني اخبرك ان اخي هذا ليس كأي اخ عادي ولله الحمد
ولك ان تعتبره الوالد بالنسبة لي واكثر
من جهة اخرى انا لدي مال ولله المنه ولا يوجد اي تعب ولا اي جهد ولدي مصدر رزق ولله المنة من دون ان اعمل في مكتب كما ترسمون
ايضآ اخي دائما يقدم لنا العشاء بدون مناسبة والهدايا من باب المحبة وقول النبي عليه افضل صلاة تهادوا تحابوا !!!!!!!!!
لا يوجد ابدا لدينآ متسع لمثل هذا التفكير .. بل مسآحة الود اكبـ ر

اشكرك اخي واحترم وجهـ نظرك
بوركت