منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا أريد الزواج من ولد عمي.
قديم 10-05-2014, 02:37 PM
أمجاد أمه
عضو مثالي
أمجاد أمه غير متصل  
رد : لا أريد الزواج من ولد عمي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي مبعثرة مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة اسعد الله صباحك ووفقك الله لطريق الهدى

من رائيي الزواج لايوجد به اجبار بل اختياري يعني لك الحق ترفضين ولك الحق توافقين

بس بوجه نظري اختي العزيزة

الله يهدي كل شخص ويمكن اختي الكريمة الله هداهه وتعدل سلوبه

والكره والمحبه تجي بعد المعرفة ليسى قبل المعرفة

انتي قولي عطوني فتره افكر ونا اقرر بعدين وهذا من ابسط حقوقك اختي الكريمة

اسئلي عنه حاولي تتقربين من اهله وسولفي وضحكي بس لاتسئلين اهله عشان مايلمعون فيه ويعدلونه ويزبطونه قدامك

لا خليك عاديه شوفيه من بعيد وحاولي بقدر المتسطاعع تتقربي منه يعني قصدي بكلمه تتقربي يعني تتوصلين لمعلومات قريبه منه ومن اشخاص اذا كان عندك اخ خليه يسئل عنه اصحابه ويروح ويشوف ويسئل

اذا صحيح اعتدل طبعا بذمه اشخاص سئلتيهم

ف توكلي على الله ووافقي وبعد الزواج سيتم المحبه بأذن الله

وبنسبه اختي الكريمة للوشم هذا انسان طفل صغير على ايامها وثاني شي الوشم هو ابره تغرز على جسم الشخص يعني مافيه امل تطلع وهذا ليسى بوشم

انما هو رسمه بحبر

يعني كل طفل سواها لاتاخذينها بفكرة غير

والان هو رجل اكيد تغير وسوي مثل ماقلت لك عليه

الله يفك ضيقتك ويسعدك ويسد طريق الحزن عنك ويناولك الفرحه المستديمه
الله يجزاك خير كلامك يريح ؛ لكن ما يحتاج انا اعرفه آخر مرة جيت بيت عمي هو كان جالس وبعدين طلع ودخلوني بنات عمي بنفس الغرفة الي هم جالسين فيها الغرفة مكتومة من الدخان والطفيات مليانة قالت اخته الله يهديه اذا زعل يكثر من شرب الدخان. انا اصلا عندي ربو وأنكتم من الروائح كيف هذا بيجلس لي كل ما عصب يدخن قرررررف.
( قال الله تعالى : يابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك ما كان منك ولا أبالي ، ياابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي ، ياابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة )كربي عظيم ادعوا لي (اللهم لا تكلفني من كرب الحياة ما لا أطيق)..

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 10-05-2014 الساعة 03:05 PM