منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 03-06-2008, 09:20 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
السلام عليكم يابنات
وحشتوني وادري اني قصرت ومن يومين مادخلت وشفت اخباركم .. كنت مشغووووووووووله لدرجة الوقت ماحس فيه

يورنا
حبيبتي .. لاتقلبين المواجع لي .. انا كنت مثلك لدرجة صرت امسك عكاز ولما اخذت حبوب الكالسيوم تعبت زياده .. وصرت امشي على كرسي متحرك .. وحتى العكاز صار ماينفع معاي لان ماقدر اشيل جسمي .... وياحبيبتي مافي علاج .. ماراح تخلصين الا وقت الولاده
وحاليا انا ماحس بألم .. لكن مشيي غير طبيعي بسبب ان لحد الان جسمي مش ماخذ التوازن الصحيح ... بسبب كثرة الضغط على رجل اكثر من رجل
وكنت اعمل بعض الحيل .. مثل اني اسخن كمادات ساخنه واحطها على مكان الالم عند مفصل الحوض او ورا ظهري .. شوي ارتاح طبعا مش 100% ... لكن نوعا ما احس الالم يخف معاي
ربي يعينك وان شاء الله ماتشوفين اللي شفته
انا لما رحت للطبيب ماعطاني اي علاج ....

نورا86
المبلغ كيف دفعته .. كلمناه .. وواعدناه واعطيناه في ظرف ... هو اصلا راح يفهم ويقترح لك المكان ... واعطيناه بعد ماطلعت على طول من المستشفى ... لكني حسيته توتر في هذي الفتره ... فأنتي لو بتدفعين ... يكون اثناء وجودك في المستشفى عشان انا حسيت انا لعبنا بأعصابه .. فترة الانتظار هذي .. كوني انتي احسن

دلوعه السعوديه
بخصوص ولادتي .. راخ اكتبها لك .. بالتفصيل الممل بس غير هذي المره لاني مشغوله شوي الحين

كوكاااااااار
وحشتيني ياقمر .. ربي يوفقك بخبر كده يسعدك

الزرافه
وحشتينا .. حتى لو ماعندك جديد
زجوله
زهور
عشوقه
ديدو
فلور
كرستيالا
ملوكه
ربي يوفقكم