منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أدخلي لتعرفي ... ماهي الليلة الرومانسية
قديم 31-01-2011, 06:57 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أخونا الرسمي بارك الله فيك أنا وزوجي بصراحه مانحب لادباد يب ولا شمو ع ولا بالونات هاذي كلها كلام فاضي عندنا و ليالينا الرومنسية بحكم الد وام في أيام الأسبو ع نفضلها أنا وزوجي تكون الأربعاء والخميس علشان إنها إجازه و تسهر فيها براحتك طبعا نختصرها بدلة قهوه وحبة تورته
أوعلبة شوكلاته جلكسي ونجلس نسولف و نسهر مع بعض و بعدها نجيب الشاي والمكسرات و نواصل سهرتنا وطبعا التغير بالشكل واللبس شئ لازم منه وريحة العطر و أنا أ فضل إستخدام
عطر خاص ما أحط منه أبد إلا إذا جينا نسهر هاذي اليله الرومنسيه أحط من هاذا العطر
ونواصل سهر أحيانا يأذن الفجر وحنا باقي مانمنا زوجي يرو ح يصلي الفجر و عقبها نفطر و ننام طبعا زوجي مايقصردائما يعزمنا على على العشاء برى في مطعم هادئ بس طبعا برى الحرمه ماتاخذ راحتها مثل بيتها لاتقدر تحط عطر قوي و لا تقدر تشيل عبايتها من عليها و رغم إن عندي خمس اطفال و لا عندي شغاله و لا أهله و لا أهلي ما أحد عندنا منهم ساكنين بمنطقه ثانيه بين فتره و فتره زوجي يستأجر جناح بفندق راقي لمدة يومين وناخذ عيالنا معنا و نجلس و ننبسط طبعا الأطفال لهم قسم خاص فيهم وبلستيشنهم معاهم وناخذ لهم أشرطه جديده يلعبون بها علشان مايزعجونا وحنا ناخذ راحتنا بقسمنا و أحيانا نسافر يوم الأربعاء نروح للبحر و نستأجر شاليه على الشاطئ و نجلس فيه الأربعاء و الخميس والجمعه نرجع لمنطقتنا طبعا الشاليه فيه مسبحين مسبح خاص و مسبح ثاني كبير للعائله و نجلس ناخذ راحتنا في الشاليه
والحمدالله من فضل الله أنا وزوجي عايشين كل حياتنا رومنسيه و سعاده الله لايغير علينا أهم شئ الحب موجود والإحترام و التفاهم .
مشكور أخوي على موضوعك الطيب و مواضيعك دائما لها طابع خاص في حياة المتزوجين بارك الله فيك .

وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله