منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجوا المساعدة فورا!!!!!!!!!!
قديم 30-10-2004, 10:41 PM
محبوبتي
عضو جديد
محبوبتي غير متصل  
ارجوا المساعدة فورا!!!!!!!!!!

حصلت لي هذا المساء مشكلة ولا اعرف ما الحل الصحيح لها .

طبعا تعرفون ان الاولاد الآن في اختبارات . والوقت في رمضان زحمة شوي .وعشان كذا طلبت من الاولاد كل واحد يذاكر دروسة بنفسة اثنين ما شاء الله عليهم ما يقومون الا اذا خلصوا . والثالث عنيد كثير اللعب والعبث بكل ما حولة .قرب العشاء وهو ما ذاكر دروسة قلت لابوه ناد الولد خلية يذاكر وفعلا ناداة وقاله جيب كتابك وتعال فقال ان كتابة ما هو فيه بيدور علية لكن ما لقاة يمكن نساه في المدرسة وهذى ما هى قريبه علية دائما مهمل انا وراه في كل شئ .المهم ان ابوه قام على طول ومسك سلك من اسلاك الكمبيوتر وقام يضرب فية . حزنت علية وحاولت اتدخل لكن رفض تدخلي واصر علية ان يحضر الكتاب .

وبعد ما شبع ضرب تركه دون حل للمشكلة ورفض ان يحضر كتاب زميلة ليذاكر فية.

صار جسم الولد خطوط حمراء الله لا يوريكم .

انا زعلت وحسيت انه اهانة لى انا لما يضرب الولد بهذه الطريقة .وحسيت انه قرفان من مسولية العيال وما يرتاح الا اذا خرج من البيت .وقته كله داخل البيت اما نوم او كمبيوتر اوطفشان ومتضايق . ما ادري ويش اسوي اناقشة في الموضوع واعرف سبب تغيرة لما يدخل البيت. والله العظيم والله والله والله انه اخر ابتسامة له عند الباب واخر وناسة له خارج البيت .سألتة اكثر من مرة ليش معانا غير وبرة شئ ثاني .مع العلم ان جميع ما يخص الاولاد اقوم به انا دون مبالغة ولو تركتهم له كان قضى عليهم من زمان مع انه يخاف عليهم ويحب يشوفهم طيبين وبخير .انا ابي اعرف من وين ابدأ النقاش وكيف اتصرف لاني بصراحة متضايقة جدا............

عذرا على الاطالة ولكن الأمل في الله ثم فيكم .