منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نزيف غزير جداً و آلام بعد ايقاف الحبوب
قديم 10-08-2011, 11:54 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في الحقيقة يادكتور أحمد شاكرة لك إهتمامك في موضوعي وجزاك الله خير وبارك الله فيك
ومستجداتي أمس تعبت بزيادة ومن عقب صلاة الفجر رحت للمستشفى إللي رحت له سابقا لأن مافيه في منطقتي أحسن من هاذا المستشفى المهم جيت عندهم قسم الطوارئ ودخلوني غرفة تنويم في الطوارئ وطبعا الأطباء إثنين أول ماشافوني قالوا أنتي كنت قدام أمس عندنا خير وش فيه وأخذوا ملفي وجلسوا يقلبوا فيه ويترجموا على بعضهم وعقبها وأحد منهم راح والثاني بقي متابع لحالتي طبعا قلت له إني الألم زاد معاي بشدة وماقدرت أستحمل وإني ماراح أستخدم مسكنات قبل ما أعرف تشخيص حالتي وأصريت على وجود طبيبة نساء وطلبت إشاعة تلفزيونية لمكان الألم طبعا بجهد جهيد إستدعوا لي طبيبة نساء وياليتهم ما إستدعوها لما نزلت لي سألتني أنتي حامل قلت لها لا قالت أنا الحين ما أقدر أسوي لك إشاعة
الإشاعة التلفزيونية عندنا مانسويها إلا وقت الضرورة للحامل وأنتي بنسوي لك إشاعة بس مو الحين بنقرب لك موعدك عندنا في عيادة النساء ونعمل لك الإشاعة طبعا أعطتني مغذي بالوريد وعملت لي تحاليل دم وبول وصرفت لي حبوب مسكنة وفي نفس الوقت تخفض كمية الدم النازل
إسم الحبوب tranexamicAcid
500mg‏ ‏
قالت خذي منها حبة مرتين لمدة أسبوع طبعا أنا الحمدالله ومن فضل الله عز وجل عليه الدم توقف معي من أمس حتى قبل ما أخذ الحبوب اللي صرفتها
لي الدكتورة وبقيت معي الآلام فقط كانت في أسفل البطن وكان عندي حرقان شديد في البول وبعد كل فترة تبول يشتد معي الحرقان بشدة والدكتورة مافحصتني ولاكشفت عليه علشان تقول لي لأنك لستي بحامل طبعا قربت لي موعد الإشاعة وعملت لي تحليل مسحة من الرحم والنتيجة بعد أسبوع وخلت موعدي في الأسبوع الجاي يوم الثلاثاء طبعا أنا جلست عندهم أمس من الفجر حتى عقب صلاة الظهر في قسم الطوارئ وبعدها أخذت نفسي وطلعت لمستوصف خاص عند دكتورة أخصائية نساء وولادة وسجلت عندها موعد ودخلت لعندها وعملت لي إشاعة تلفزيونية للرحم وللمبيض وقاست طول الرحم وعرضه وقالت لي الرحم عندك ممتاز ومافي عندك أي مشاكل لا في الرحم ولا في المبيض وفحصتني من أسفل علشان إذا كان فيه هناك قرحة أو إلتهابات والحمدالله رب العالمين طلع كل شئ سليم وتمام ومافيه أي إلتهابات أو قرحة أو تليف في الرحم وطلبت مني عمل فحص للبول وعملت الفحص وقالت لي إن عندي إلتهاب في المسالك البوليه وقالت لي أستمر على المضاد الحيوي زينات وكمان أشرب ماء بكثرة طبعا أنا بالبداية شرحت حالتي لها وقالت لي بالنسبة لنزيف الدم إللي كان عندك فسببه من حبوب منع الحمل إللي أخذتيها وأستخدمتيها ثلاثة أيام وتركتيها وبعدها نزل عليك الدم فالسبب هو تركك للحبوب
أما بالنسبة للألآم فهناك سبب آخر وفعلا عملت الفحوصات والتحاليل وطلع عندي إلتهاب في المسالك البولية وأنا كنت أعاني قبل حدود سنة من حصوى في الكلى اليمين وراجعت للمستشفى قبل كذا من شانها وقالوا لي إنها مجرد حصوة صغيرة وإحتمال تتفتت من نفسها وتنزل مع البول وأنا ماعاد تابعت وراها في المستشفى طبعا أنا حاليا الحمدالله والشكر لله الألم عندي خفيف ولاكن حرقان البول شديد وبالساعة رايحة جاية على الحمام بسبب حرقة في البول وإحساسي الشديد في التبول ووقت دخولي الحمام
ماينزل البول كامل وأحس بأن هناك إحتباس خفيف في البول ولست أدري هل هو بسبب الحصوة أو الإلتهاب والحرقان إللي حاصل معاي للعلم بأن في بداية التبول عادي تطلع كمية كثيرة من البول و بعد ما يقرب يخلص البول أحس بإحتقان في البول وحرقان شديد في منطقة خرو ج البول
أنا حاليا مواصلة على المضاد الحيوي واليوم هو الثالث من مدة إستخدامي للعلاج المضاد الحيوي .
وأنا الحين يادكتور أبغى وجهة نظرك في حالتي هل من الممكن إن يكون هناك شئ ما موجود عندي في الرحم والإشاعة مإتظهره لأني بصراحة متخوفة جدا من هاذا الموضو ع بالرغم من إنقطاع الدم وبالرغم من سلامة الإشاعة والفحص إللي عملته لاكن نفسيتي باقي ما أطمأنت ولا إرتاحت وباقي عندي شكوك وأوهام من هاذي الناحية ومسببه لي قلق كبير وخايقة بأنه لو قدر الله تكون عندي أمراض خطيرة وأنا مؤمنة بقضاء الله وقدرة ولاكن يادكتور الوسواس مايخلي أي إنسان في حاله لأني طول الوقت أفكر وسرحانة في حالتي المرضية وأنعكس الوضع على زوجي وأولادي .

فأرجوا منك إذا كان عندك معلومات عن مثل حالتي ونصائح أو توجيهات فأرجوا منك إنك تطرحها لي هنا وجزاك الله ألف خير وشاكرة لك وقفتك معاي يادكتور وبيض الله وجهك يوم تسود فيه الوجوه وأسأل الله أن يسعدك ويوفقك في حياتك وأن يرزقك بالخير من أوسع أبوابه اللهم آمين يارب .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 10-08-2011 الساعة 12:07 PM