منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اغير اطباعي السيئه مع زوجي ؟
قديم 02-10-2009, 05:02 PM
دكتاتوريه
عضو جديد
دكتاتوريه غير متصل  
عزوبي بس رجل

اقتباس:
من كـلامـك لا يـوجـد مشاكـل؛ تـوقـف سيـر حـيـاتــكم الزوجـيـة، وتسبب بعـد بـيـنـكما...
بما اني بسرعه اتأثر بالكلام فجملتك هذي ريحتني وقلت الحمد لله مابيننا مشاكل .. الله يجبر بخاطرك

عن العباده فأنا الحمد لله اصلي فروضي ولكن ماني حريصه ع النوافل لكن حريصه ع الصدقه ولله الحمد

بس صادق انا اعرف انه بينشرح صدري لاقريت القرآن دايم لكن سبحان الله الشيطان حريص .. مااحرص الا

على سورة الكهف يوم الجمعه يعين الله

عن جوّه الخاص .. فأنا عارفه بس احس انه ضعف فيني لو اقوله كل اللي تبيه بيمشي "حتى لو كان مثل مايقول عطيني جوي وقوليها بس قول " مره قال اذا قلتلك يمين يمين ويسار يسار " صدّع راسي لين جيته وهو نايم وقلتله حبيبي يمين يمين يسار يسار امشي معك من غير لاأين ولاكيف وليه من حيث ماتجرفني اغمض عيوني وانجرف ان قلت لا اقول لا ان قلت ايه اقول ايه ماعرف ماسمع ماارى مارى ماارى ماسمع مااعرف < هالبيت احبه وقلته له تبسم وهو نايم ومن بكرى كان نفسيته توب وكل شوي يتصل من الدوام ومبسوط وانا مبسوطه بس بعدها ماقدرت مقهوره اني قلت هالجمله ودي كل شي تفاهم وان احنا واحد مو انت قائد وانا متبوعه فقلت لما زعلنا اصلا انا ماعني كلامي ومافيه يمين يمين يسار يسار ووو وندمت صراحه لانه اصلا ماقالي ولا شي فيه يمين يمين يسار يسار لان حياتنا ماتغيرت اصلا مازاد عليها الا هالجمله بدون تطبيق ومع هذا ضايقتني يارب رحمتك بس

دعواتك لي ابطل اسلوب التحقيق ومتابعة كل شي يخص حياتنا بدون لاآخذ همممممممم كل شي كل شي

وان شاء الله اسوي مثل ماقلت واركز على حل المشكله بدال التركيز ع المشكله نفسها

وعن الكتاب سبق وشريته بس اهديته ههههههههههه ان شاء الله بشريه او بحمله وهالمره اهديه لنفسي

كل الشكر اخوي