منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دخول الزوج ولادة زوجته ...
قديم 21-02-2017, 04:01 PM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
رد: دخول الزوج ولادة زوجته ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
لا توجد قاعدة تحكم الأمر يا ميما.

الأمر في النهاية يرجع للزوج .. هل يتقبل الفكرة؟ .. هل عنده استعداد وجرأة؟

أما هل سيتأثر فيما بعد؟ .. فالله أعلم .. هم يختلفون بالتأكيد.

شخصياً زوجي كان معي في ولادتي الأخيرة .. وأعتقد شبه جازمة أنه لم يكن يملك خياراً لأنها كانت ولادة سريعة جداً ولله الحمد .. يعني أساساً ما لحقنا نتصل بحد.

والحمدلله لم يتأثر سلباً بمرافقتي.

على كل حال .. أرى أن تطرحي الأمر على زوجكِ بشكل عارض وليس كطلب مباشر .. فالأفضل أن يكون تواجده معكِ ـ إن كان مستعداً لهذا ـ بمبادرة ورغبة منه.
اخاف يقول لاعادي ادخل معاكي وماحتأثر وفي الاخير يتأثر فقلت اشوف هل في الغالب بيأثر سلبي عند اغلب الرجال او لا ..
مع انو مرررا نفسي يدخل لان دايما احس كلامه انو الولاده شي عاادي جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 مشاهدة المشاركة
على حسب الزوج بس ما افظل
بالنسبة لي احب لما اكمل واعدل حالي اخليه يشوفني عشان اعبر براحتي ههه
لانه في ولادتي الاولى لم اعمل ابرة الضهر وهو كان برى يستنى وانا يا صراخ حتى اغمي علي صعبة كثير خاصة بعد حقنة احماء الطلق الله يكتب اجرنا بس😨
لما جا اول كلمة ليش كنت تصرخين 😂
اخ بس لو يجربون طلق واحد
لكن انت اختي بما انه قيصري ما راح يشوف شي وتطمنين اكثر اعرضي عليه وخليه يحضر ان وافق
قصدك ع الطلق الصناعي ؟ جربته في ولادتي الاولى والله شي فضيييييع وعذاب وبعدها قالو مانقدر احتمال الرحم ينفجر لازم علميه ( وفرحت لان من زمان ابغى عمليه وبعد العذاب الي شفتو قلت ان شاء الله كل ولاداتي عمليه اريح الحمدلله )
انا قلت كدا برضو قيصري ماراح يشوف شي يارب يواافق ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هادئه }~ مشاهدة المشاركة
والله ما افضل لان حتى منظر البيبي يكون مقرف . دخلي امك معك او اذا هو عارف المواليد اول مايطلعوا عادي دخليه لو طبيعي كان قلتلك لااااا .. انا بولادتي كنت اتمنى يدخل بس لما سمعت انه ينعكس سلبي شلت هالفكره وبحملي هذا اقوله خلك معي بس مو داخل .. انتظرني عند الباب عشان احس بوجودك.. هو يمزح قال مافي يا ادخل معك او انتظرك بالبيت قلت والله ماتدخل قال ليه طيب قلت بس كذا مايصلح تشوفني وانا اصرخ >> وانا ع المناظر الثانيه مووو ع الصراخ هههههه بس انتي عمليه عادي مافيها شي
صحيح احس لو طبيعي ممكن كان ترددت او شرطت عليه انو يكون جنب راسي ويكلمني ..
مو لازم يشوف شي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح هادئه }~ مشاهدة المشاركة
قولي ابد والله . كنت اجرب قوة صوتي 😂😂
هههههههه عجبتني