منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجة ثانية وغير سعيدة / المستشارة أم عبيدالله
قديم 07-09-2016, 06:36 AM
يارب ادخل جنتك
عضو دائم
يارب ادخل جنتك غير متصل  
زوجة ثانية وغير سعيدة / المستشارة أم عبيدالله

تزوجت برجل طيب وانا كنت في انفصال سابق المهم ارتحت لهذا الرجل وهو كذلك عشنا معا سنتين ونصف وهو كبير ومتزوج من قبل ولديه أطفال المهم وقت السنين كانوا مع امهم وكانت امهم قد هجرت زوجها عاهدني بالله قبل الدخول ان زواجه مني ليس تأديبا الأولي بكل لانه لأسحبها ابدا وان ليس لها مبيت وهكذا بعد سنتين ونصف ادخلت اولادها شيئا فشيئا
الى ان غيروا الأب وصار يجلد ذاته وانه مقصر معهم وانه وانه رغم انها وافقت ان ترجع بدون مبيت اقصد زوجته الاولى لكن تحسنت له واراد ان يعدل وله منها 3اولاد والآن للأسف لا ينجب فتزوجت برجل طيب وانا كنت في انفصال سابق المهم ارتحت لهذا الرجل وهو كذلك عشنا معا سنتين ونصف وهو كبير ومتزوج من قبل ولديه أطفال المهم وقت السنين كانوا مع امهم وكانت امهم قد هجرت زوجها عاهدني بالله قبل الدخول ان زواجه مني ليس تأديبا الأولي بكل لانه لأسحبها ابدا وان ليس لها مبيت وهكذا بعد سنتين ونصف ادخلت اولادها شيئا فشيئا
الى ان غيروا الأب وصار يجلد ذاته وانه مقصر معهم وانه وانه رغم انها وافقت ان ترجع بدون مبيت اقصد زوجته الاولى لكن تحسنت له واراد ان يعدل وله منها 3اولاد والآن للأسف لا ينجب فالانجاب لديه ضعيف جدا
والآن لي 4سنوات ولم أنجب

والآن يريد المبيت يوم ويوم
هل اطلب الطلاق لان الإنجاب صعب لديه
وانا لاأستطيع العيش بيوم لها
ماذا افعل
ورغم أني فتحت يدي لأولاده
ولكن حجته أنهم رفضوا ان ياتون لي الانجاب لديه ضعيف جدا
والآن لي 4سنوات ولم أنجب

والآن يريد المبيت يوم ويوم
هل اطلب الطلاق
وانا لاأستطيع العيش بيوم لها فهو عاهدني من قبل
وايضاً