منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيكات خطيرة وسهلة....وايش مع الصور
قديم 22-05-2006, 06:30 PM
rima
كبار شخصيات المنتدى
rima غير متصل  
الساور كريم هو قشطة حامضة الطعم فيكون قوامه متماسك وشبيه بقوام الروب (اللبن الزبادي) ولكن طعمه حامض. حتى انه يكون غالباً معبأ في علب شبيهة بعلب الزبادي. وتحصلينه في السوبرماركت. انت سألي الموظف عنه بهالأسم ---------> ساور كريم sour cream

ايضاً الساور كريم يدخل في صنع الكثير من الحلويات الأمريكية خاصة الكيك وغالباً يستخدم لصلصات التغميس Dipping Sauce اللتي تقدم مع رقائق البطاطس Chips والناشوز المكسيكي.

قبل عدة سنوات قليلة كان غير متوفر بكثره عندنا، لكن بعد ما الناس صاروا يعرفون له بسبب دخول الأكلات العالمية وانتشارها في الدول العربية صار متوفر عندنا بشكل اكبر، ويصنع حتى في مصانع محلية.

عادة يضعونه بجانب علب الروب في ثلاجات السوبرماركت

دقيق الارز هو طحين لكن مستخرجينه من الرز متل دقيق الذرة ودقيق الشعير ويستعملوه كثيرا في اكلات الريجيم

بسكويت أوريو هذا هو بصراحة لا اعتقد ان ممكن تستعملي البسكويت العادي بداله انا عني لا استبدله لاني احب طعمة الاوريو ولا اعتقد بسكويت تاني رح يعطي نفس الطعمة اللي بيعطيها الاوريو وهذه صورته

اما زيت الرذاذ بصراحة ما بعرفه لكن اعتقد انه نوع زيت عادي وممكن تستخدمي اي زيت بداله

ان شاء الله تكوني استفدتي واي سؤال انا حاضرة

لا احلل نقل اطباقي دون ذكر المصدر

(ام علي وريما شخص واحد وهو انا )