منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقي يكلمني
الموضوع: طليقي يكلمني
قديم 29-04-2017, 04:33 PM
قسمه الأيام&£
عضو جديد
قسمه الأيام&£ غير متصل  
رد: طليقي يكلمني

السلام عليكم
اشكركم كثير والله انكم ونعم الاخوات
جيت بعد هالمده عشان انصح كل بنت تنتبه لنفسها ولكرامتها
مستجداتي بقولكم اش صار معاي
طبعا طليقي تمادا معاي وصار يتكلم بامور خاصه للمتزوجين وكنت اصده وازعل واعلمه بينا حدود واقوله انتبه لطريق الي تبغى توصله هذا وانت متزوج ناقصك من زوجتك شي !!
قال لا والله بس مو بخاطري ومو مالي عيني الا انتي ابيك وابي انام معاك
قلت اسمعني انت كذا تجرحني وتهيني عندك رجعه لاتهين كرامتي وتقلل من قيمه ام بنتك خل عندك شويه احترام لنفسي ولا تساوم نفسي على بنتي المسكينه الي مدري عنها الله يعوضها خير
اذا تبغاني صحيح تعال نتزوج
والله والذي خلق سابع سما ياناس يوم شافني ماجاريته ولا اعطيته الي يبيه الوسخ
قال اسمعي عطيتك وجه واعتبري نفسك من الان وانتي غريبه علي ولا ترسلين علي شي فاهمه وانسي عندك بنت !!
انا استغربت انا الي ارسل او هو ؟؟
انا تواصلي معاه قبل العده كان عن بنتنا وبعد العده هو الي جلس يلحق وراي وجلس يعتذر اعذار تهز جبال وحب وندم وغرام كان النذل بس يبي يستغلني وياخذ مني شي بنفسه الله لايوفقه
بس سبحان الله ربي كشفه قبل يتمادى
ارسلت له قلت طيب الي تبيه ولا انت مسامح على كلامك معاي وبنتي استودعتها ربي
وبلكته بعدها طبعا جاتني رسايل عالسناب منه كثيره فيها سب وشتم لي واني بنت لتسليه بس ولو بياخذ حاجه مني غصب بياخذها وكلام كثير ودنيء مثله
طنشته وغيرت جميع حساباتي وانقطعت عنه من شهور
وكلمت الوالد يتواصل معاه يطلب زياره بنتي بعد فتره بالبدايه مايرد ابد وبعد اتصال الوالد له من شريحه ثانيه رد وقال مالكم بنت عندي
طبعا والدي ماكثر كلام معاه وقاله يصير خير وقفل
جاني الوالد وكلمني وقال تبين المحاكم وقلت والله مدري يابوي هذا انسان وسخ بيتعبك بالمحاكم والمراجعات وبيجلس يتشرط علينا خله فتره ونكلمه ثاني
انتم يامسلمين ياعالم وش تشوفون بهالظالم!!
الي يسويه فيني بحرماني من بنتي وغيرها تشويه سمعه ومساومتي بنومه معاي واني ماشوف بنتي!!
حسبي الله ونعم الوكيل الله لايسامحه