منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - غلطة عمري...زوجتي
قديم 10-04-2010, 03:59 PM
مونت كريستو
عضو جديد
مونت كريستو غير متصل  
اخواني اشكر لكم ومن صميم قلبي ردودكم الرائعة واشكر اهتمامكم
كانت بعض الردود فيه بعض الصواب وبعضه فيه بعض القسوة
اخي ملك شادي انا والله ما كتبت عن مواصفات زوجتي الا للتلميح عن بعض الامور وليس كلها
لاني لا استطيع البوح بالاكثر اخي انا رجل ومن حقي ان احيا حياة جنسية سعيد ولو من ابسط حقوقي لاني والله اعاني ابعد مما تتوقع
اخي واثق لقد اصبت برايك بان اهلهل لهم دور كبير مما اعاني منها وخصوصا والدها انه انسان سلبي جدا وياخذ دور الحماة دائما ويريد بنته ان تكلمه يوميا على الهاتف ليطمئن انها سعيدة وتعرف نحن ببلد غريبة والمكالمات غالية مع الع العلم انها تكلمهم بشكل اسبوعي وهو دائما يحاول ان يثير المشاكل معتقدا انني ممتمسك بها ولا استطيع التخلي عنها ودائما كان يطلب ان نرسل له مبلغ من المال لوضعه المعيشي السيء يعني طماع
ااخي مرهف لقدقرائت مشكلتك سابقا وهذا ماشجعني ان اكتب بالمنتدى واتمنى ان اعرف مالقرار الذي توصلت اليه
اخ واثق لقد ظلمتني كثيرا والله لم تسعدني ولا مرة واحدة بل كان يحدث هذا الامر كواجب علي كي لا احرمها من شيء حق لها ولكن اين حقوقي انا واعلم انني حاولت معها بشتر الطرق
ومن دون مبالغة كل المحيط الذي يحيط فيني يتكلم بان زوجتي غبية وسخة وليس لها علاقة بالحياة والله من دون ما احد يتكلم معهم بشيء لانها كانت تلفت النضر بهذه بشكل واضح جدا جدا كما
تمن من الخوات العضوات ان يدلني الى حل لمشاكل زوجتي الجسدية مع العلم انني اخذتها الى اكثر من طبيب ولم اجد الحل
كما اشكر كل من ساهم بالرد على موضوعي وانتظر ارائكم
كما اشكر البرنسيسة لتجوابها وتعطفها الشديدين