منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اسلوب اهل زوجي مع بنتي
قديم 10-01-2017, 01:56 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: اسلوب اهل زوجي مع بنتي

والله دايم اضبط اعصابي و هم ماعمرهم شافوني معصبه بس امس اول مره وكلهم سكتوا فهووو .. امس جا زوجي وكان تعبان شوي لان له كم يوم ماخذ برد .. المهم جا يلاعب بنته قلت له خلها زعلانه قال ليه قلت بعدين اقولك .. وبعد مابدل ملابسه و اكل و والخ .. قلت له رحت لعمامي وليتني مارحت .على قد فرحتي بروحتي نددددمت .. قال ليه وش صاير .. ( هنا خنقتني العبره و جلست ابكي ) وهو يحاول يعرف الموضوع وعلمته و جلس يضحك قال يمزحوون الله يهديك قلت هذا مو مزح و تناقشنا وقلت له ع اخوه اللي غلط والخ قال لاحووول تراه بزر و الخ قلت ما اسمح احد يتكلم علي او على بنتي قال هذا اسلوب اهلي مع الكل قلت لا وش معنى عيال اخوانك يستقبلونهم بتهلي وترحيب .. قال اي اي ماحد يحب بنتك والخ المهم اثناء النقاش قلت له والله ماعمري شفت كذا و اهلي مايعاملون الاطفال كذا قال بالله اسكتي لانفتح هالسيرة ( لان اهلي فيهم عيوووب صراحه ) قلت ليه مانفتحها كل عيله فيها ايجابيات وسلبيات و اهلي على كثر عيوبهم الا ان ماعمررري شفت احد يهين طفل مهما كان .. و اثناء النقاش ايضا .. قلت قالوا ماندري ع منو .. كأن قصدهم انا شينه .. قال اي وهذا الصدق انتي شينه بعد ( وكان يضحك عشان يستفزني وعارفه انه يستهبل بس من نرفزتي اخذت الموضوع جد .. وقلت بالعكس وش حلاتي واذا شايفني شينه ليش رضيت تاخذني ؟ مع انك شفتني نظرة شرعيه .. قال كانت غلطه قلت الغلطه تتصلح عادي والخ .. المهم جلس يحاول يطلع عيوبي و اوووول مره يتكلم بهالطريقه وقال شوفي نفسك بالمرايه شوفي وزنك كيف نحيفه .. قلت وزني من الحمل و الولادة والنفاس طبيعي انحف لان بنتك اخذت كل دمي و صحتي .. المهم حز بخاطري والله و حنا نتناقش فجأه تعب علي و مرض بقوه و صار نار و نام و اصحيه و ان مافيه حيل وقتها خفت عليه حيل وضليت اهتم فيه طول الليل لحد ماتحسن الحمدلله .. وبعد ماغفيت لما هو صحصح حسيت عليه يمسح ع شعري وماقدرت اعطي ردة فعل او شي لان والله زعلانه .. والحين افكر اروح لاهلي لان كيف ابقى عند واحد يشوفني شينه حتى لو مزح ما ادري انا هو مزح ولا جد .. والحمدلله عندي ثقه بنفسي وعارفه نفسي ماااني ملكة جمال بس ماني شينه عاديه يعني بس امس حطمني .. وش رايكم اروح لاهلي ولا وش اسوي ابيه يحس انه زعلني جد و صبرت امس لانه تعبان واليوم افكر اخذ اغراضي وبنتي ونروح