منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بيانات العضوات المستفسرات في استضافة د. لمياء السباعي (الاجابات هنا)
قديم 24-03-2009, 01:21 PM
د. لمياء السباعي
استشارية أمراض النساء و الولادة و العقم
د. لمياء السباعي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الوفـاء مشاهدة المشاركة
يرجى من العضوات الراغبات بالاستفسار عن علاج تأخر الحمل الاجابة على الاسئلة التالية

عمر الزوجين
عمري 27...وعمر زوجي 35

فترة الزواج

12سنة
عدد الابناء (عمر أخر طفل)

لايوجد
انتظام الدورة (آخر 12 شهر)
تتأخر احياناً عشرين يوم او اكثر او اقل على الموعد الطبيعي..
الحين اخر دورة 18/2/2009

استخدام الموانع
لا استخدم اي شيء

عدد الاجهاضات (تاريخ آخر اجهاض و سببه)

لايوجد

العلاجات التي اخذتها الزوجة، العمليات التي اجرتها ، المشاكل الطبية التي تواجهها و تتعالج منها
سويت اشغة ملون وكانت الانابيب طبيعية ومافي اي انسداد

وبعدين اخذت كلوميد لمدة 3اشهر وكانت النتيجة ممتازة يعني يحصل تبويض وتكون حجم البويضة 24ملم وبدون اي منشطات تكون 7ملم او9 وماصار حمل وكررت لي الدكتورة الكلوميد بس ماصار حمل
وبعدين غيرت الدكتورة وهالدكتورة الجديدة اعطتني منشطات ابر بس ما اذكر اسم هالابر..
ويصير تنشيط ممتاز وتقول الدكتورة عندك بويضات كثير جداً احياناً 20واكثر وتعطيني ابره تفجيرية بس مايصير حمل ..وتكررت 4مرات ونفس النتيجة

تحاليل الزوجين

وكان بالبداية قبل اخذ اي منشط كان عندي هرمون الحليب واخذت علاج 3اشهر والحمدالله صار طبيعي..

زوجي سوى تحاليل والعدد عنده 43مليون والحركة 60%

والحين موقفين العلاجات وكل شيء يمكن من سنة...والله كريم
اختي نبض الوفاء
هذا يدخل تحت مجموعه تأخر الانجاب الغير مفسر ويبدوا انك متزوجه في عمر صغير جدا فلا تقلقي لكن الان لابد من اجراء فعال اكثر مثل التلقيح الصناعي 3 مرات ومالم يحدث حمل لا قدر الله تقومي بعمل التلقيح المجهري .ولكن لانك من سنه لم تتابعي فالافضل عمل تحاليل ومتابعه لدى مركز متخصص لتأخير الحمل