منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احب شراء الذهب هل انتم مثلي؟
قديم 04-04-2016, 09:22 PM
طمووحه
عضو نشيط جدا
طمووحه غير متصل  
رد: هل تحبون شراء الذهب مثلي..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
قبل ما أتزوج ما كنت أفكر في الذهب كثير .. وقليل اللي كنت أشتريه .. وغالباً فضة أو ذهب أبيض. (سلاسل في الغالب .. أو طقم سلسلة وحلق)

حتى لما كنت أشتري ذهب زواجي كان ذهب أبيض .. اشتريت خمسة أطقم متفاوتة الحجم والوزن.

وخلال سنوات زواجي أهداني زوجي ذهب مرات قليلة .. أحياناً كعيدية مثلاً .. أو بمناسبة ترقيته في الشغل .... كان يهديني خاتم أو عقد .. مب طقم كامل .... وبأمانة ما كنت أدقق ولا يهمني .. المهم إنه أهداني جزاه الله خير.

لكني حبيت الذهب فجأة من حوالي ثلاث سنوات أو أقل شوي

كنا في شهر رمضان .. وطلبت من زوجي يشتري لي ذهب. (كانت أول مرة في حياتي أطلبه يشتري لي ذهب وكان لهدف في نفسي مب إني حابة الذهب في حد ذاته) .. وزوجي ما قصر الله يجعله ذخر لعياله وخذني السوق واشترالي طقم ذهب محترم وله وزنه.

من يومها انطلقت.

كان عندي مبلغ محترم .. اشتريت فيه كله.

دخلت جمعية مع أمي وبناتها .. ولما استلمتها اشتريت بالمبلغ ذهب .... رحنا البحرين واشتريت من هناك طقم .. وزوجي ما قصر وزادني لأن المبلغ اللي عندي كان قاصر.

مب ضروري أشتري طقم .. ممكن أشتري خاتم .. أو اسوارة .... يعني على حسب المبلغ اللي عندي وعلى حسب اللي أشوفه في السوق ويعجبني.

ومرات أبدّل .. يكون عندي شي ما قمت أستخدمه كثير وأبدل بشي ثاني.

وعملت سلاسل لي ولبناتي بأسامينا .. واشتريت لكل وحدة منهن اسوارة .... ولما تجمّع عندهن مبلغ من عيدية العيد الماضي اشتريت لكل وحدة حلقين من فلوسها.

حالياً عندي خمس أطقم .. إلى جانب الخفايف.

وغالباً ألبس في المناسبات .. أما في البيت فغالباً ألبس السلسلة اللي عليها اسمي .. وأضطر أخلعها لما تهيج الأكزيما عندي.

وأنتظر أستلم فلوس جمعية أمي عقب شهرين بإذن الله عشان أشتري المرتعشة أو المرّية.

جازتلي المرتعشه
اتخيل امي لو شافتني شاريتها بتقول البنت جنت واقعدت

مره شريت خاتم وجيت اوريه امي
قالت وش ذا..؟خاتم عجايز
خليته فتره وبعته وشريت بناتي

يا حلو سواليفك يا مهره
يعيش الواحد معك جو
اجل من يومها انطلقتي.
وفقك الله في مسيرتك وترجعيلنا بالمرتعشه والمريه(والا هم واحد)