منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع زوجة اخو زوجي اتمنى المساعده
قديم 03-09-2007, 11:41 AM
حرم فلان فلاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حرم فلان فلاني
حرم فلان فلاني غير متصل  
عامليها كما يعامل المريض لأنها مريضة فعلا.....مب المريض نسعاله لين ما يشفى صح.....اسعي لشفائها كيف:

1. خاويها (لا تجاملينها) اتصادقينها وهناك ابواب كثيرة للصداقة ومواضيع مختلفة تقدرين اتسولفين معاها وتتناقشين.....صحيح هي شاذة بس أكيد لها جوانب اخرى في حياتها...

2. اعدمي الجلوس لحالكم واتشاركي مع اخوات زوجك في السوالف والطلعات.

3. قوي شخصيتك وخلك حكيمة أكثر لاتخلين موقف أو موقفين معاها أو حتى كلامها يأثرون فيك (يعني ممكن تخافين منها تتجنبينها ما تكلمينها خلك طبيعية وأقوى منها)

4. ادعي ان الله يصلحها دائما ويعفها.

5. اكثروا من حضور دورات اسلامية وفقهية ....سجلي في حلقات التحفيظ معاها لو ما رضت اقنعيها وحببيها في الحضور مثل هذه الحلقات أو الدروس..ز

6. حاولي تشغلينها في امور ثانية

ادري كلامي يمكن يقهر البعض.....بس الواحد يقول الحمدالله والله يعافينا ويعافي جميع المسلمين

لازم انقول ان الحمدالله ان هالبلاء ما طلع في حد فينا أو في اهلنا أو في عيالنا لا سمح الله.....فكروا قليلا بعيد عن العصبية يا مكثر الحلول لكن مانشوفها.....انا بالنسبة لي كنت اعرف بنات من هالنوعية لما تزوجوا نسوا كل شي والحمدالله هن امهات 3 و 4 عيال وعايشين متهنين.... باب التوبة مفتوح لكل الناس ويمكن زواجها حكمة من رب العالمين....ولربي حكمة لكل شي.....تلقين بنات ما شاء الله علم ودين واخلاق وجمال وقاعدين نرد وانقول ولربي حكمة في كل شي ونلقى بنات الدين في وادي وهن في وادي وكان نصيبها أحسن الرجال خَلقا وخُلقا وانقول لربي حكمة في كل شي....

ربي وضع لكل شي حل ولكل معصية توبه...قوم لوط ربي بعثلهم نبي ليعلمهم الحرام من الحلال....اذا كان ربنا يرحم من نحن عشان ما نرحم..... هاي مهما يكون انسانه ومسلمة ربي أوجدها في هذه الدنيا واختار لها ديانه الاسلام فما هو واجبنا تجاهها؟؟!! هذا اللي لازم انفكر فيه

ربي يهديها ان شاء الله ويهدي جميع بنات المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة حرم فلان فلاني ; 03-09-2007 الساعة 11:47 AM