منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خروج سائل ابيض من القضيب بعد التبول
قديم 15-06-2005, 03:46 AM
amgad83
عضو جديد
amgad83 غير متصل  
خروج سائل ابيض من القضيب بعد التبول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اني شاب عمري 22 سنة اعاني من حالة، لا اعرف ان كانت طبيعية، مرضية ام جنسية. عند قيامي بقضاء حاجتي، التغوط، فان سائلا ابيضا وفي اغلب الأحيان شفافا يخرج ممزوجا من البول ، يخرج من دون الأحساس بالشهوة او بالتعب او بالم، انما يخرج قضيبي عند محاولتي للتغوط... اني اعرف انه الموضوع قبيح شوي بس لازم احصل على الأستشارة (الطبية) منكم. تحصل لي هذه الحالة منذ سنتين او ربما اكثر ولكني لم اذهب الى الطبيب لأني سمعت بأن الطبيب يقوم بعصر غدة البروستات بيديه، الأمر اللي منعني حتى من التفكير بالموضوع، اي هذابي للطبيب. لقد استشرت طبيبا شابا قبل سنتين استشارة شفوية، اول ما تعرضت للحالة، ولقد قال لي انه شيء طبيعي نتيجة الكبت الجنسي، ونصحني بممارسة العادة السرية يوميا وبشرب الماء واكل الخضروات لممنع حصول عملية الأمساك، مع العلم لا يحصل لي امساكا الا ما ندر، يعني حالي حال الناس. ارجوكم انا اعرف انه العادة السرية حرام وهذا شي منتهين منه واني لا اكتب هذا الموضوع لأحلل ممارستي للعادة السرية فدعونا لا نتطرق لهذا الموضوع لأنه موضوع محسوم.

ارجو منكم النصيحة الطبيبة ان امكن وارجو ان لا اكون قد اثقلت عليكم..

شكرا جزيلا..

تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 15-06-2005 الساعة 04:13 AM