منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الشلل الدماغي (cp)..للأهميه..
قديم 10-11-2008, 10:24 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهزوم مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه وبصراحه مواضيعك مفيده علشان اروح اتفلسف مع المدام واسوي نفسي فااااهم
والله في امور ماكنت اعرفها بالذات عن الشلل بجميع انواعه الا من خلال مواضيعك وانتي عارفه مافي توعيه
بخصوص هالمواضيع
وتذكرني مواضيعك بريحة المستشفايات وعلى فكره اكتشفت ان الطب عندنا يهتمون بالمباني اكثر من جودة الخدمه المقدمه بعكس الغرب هناك كنت بمستشفى لو شفتيه تقولين مستحيل يكون في المانيا بس الطب ممتاز والخدمه رووعه وانا المستشفى اللي دخلته كان خاص بالمعاقين فقط00
ولكل مريض ممرضه خاصه فيه تخيلي؟
مو زي هنا
واذا كنت ممنوع من الوقوف كانوا يطلعوني بالسرير للاستراحه او لحديقة المستشفى
رغم اني ما اطلب بس هم يقولون لازم علشان تغير جو

فرق مرره واذا وجدت وقت راح انزل موضوع عن الطب هناك واذا قدرت نزلت صور عندي عن الخدمات المتوفره للمعاقين00تصوري لهم صرافات خاصه قصيره انا احسبها للأقزام طلعت لنا ولهم
حتى ازرار المصعد دورين فوق للاصحاء وتحت لنا علشان مانقدر نوقف

سبحان الله

اسف تكلمت كثير
أهلا وسهلا فيك هذا تخصصي الحالي والله يقدرني وأخدم هذه الفئه الغاليه على قلبي وأكون عند حسن ظنهم فيني دائما هذه الفئه بالذات بيكون لي تواصل مستمر معهم ومن الآن أهيأ نفسي كلما رحت للعلاج الطبيعي وشفتهم لاشعوريا اترك محمد وأروح العب معهم وابني ينبسط عشان يأخذ راحته مع الدكتوره..
وبالنسبه للمستشفيات هذه لها قصه مؤخرا معي وان شاء الله اذكر تفاصيلها لاحقا..أما ألمانيا جدا الطب فيها متقدم لكن عيبها بل ميزه اعتبرها هو اعتزاز الشعب الألماني بلغته فلا يتحدث غيرها حتى وان كان مأخذ التوفل بالأنجليزي..أتمنى لك ولطبيبتك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله