منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا أنجب إلا البنات
قديم 11-05-2010, 01:15 AM
معدن الرجوله
قلب المنتدى النابض
معدن الرجوله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الفتيات مشاهدة المشاركة
اللهم ارحمني برحمتك ...
بكرة لو الله كتب لي أكمل حياتي معاق إعاقة كاملة أو لو ربي أخذ وداعته من بيهتم بأسرتي ومن بيحرص عليهم ومن بيوديهم ويجيبهم ؟
أرجوكم لا تنسوني من دعوة في ظهر الغيب ...
أخي الفاضل و الله مقدر مشاعرك وحزنك وخوفك لكن أخي الكريم أحسن الظن بالله و خذ بالأسباب
و الله الذي لا إله إلا هو أن هناك رجال و أعرفهم معرفة خاصة و لي قرابة فيهم لم ينجيبو إلا بنات
و الله أنهم علموهن و أحسنوا تعليمهن و تربيتهن و هل تعلم و الله إنهن مفخرة و أي مفخرة لهم ما شاء الله تبارك الله و يحفظهم الله من كل شر و من أراد بهم شر و الله يا أخي إن هناك من النساء من لديها القدرة على تصحيح فكر أمة فما بالك بإعالة نفسها و إعالة إسرة و لكن متى ما أخذ بالأسباب
أخي عندما أذهب مع و الدي للمستشفى لمراجعاته الخاصة أرى نساء معهن شيخ كبير يعنزنه و يساعدنه و يحملن الأوراق و يتفاهمن و يتعلمن كيف يعطين العلاج و يصرفن و يأخذن و يعطين الحق و بالحق
و الله يا أخي إني تدمع عيني و أقول اللهم لا تذرني فردا و إرزقني ذرية صالحة صحيحة معافه تعينني كما رزقت و الدي و رزقت هذا الشيخ الكبير و الله إني أنظر لهن نظرة إجلال و تقدير فأحسن لهن أخي و أحسن الظن بالله
يا أخي الكريم إنظر و فكر في رسول الله لم يرزق سوى بالبنات و كن منارات تهتدي بهن الأمة نساء و رجال

أسأل الله أن يفرج همك و ييسر أمرك و يشرح صدرك و يرزقك من حيث لا تحتسب

التعديل الأخير تم بواسطة معدن الرجوله ; 11-05-2010 الساعة 01:26 AM