منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتنا صارت جحيم حلت الرد99
قديم 24-05-2016, 01:49 PM
عذبه الخاطر
عضو دائم
عذبه الخاطر غير متصل  
رد: حياتنا صارت جحيم

حبيبتي شكلك صغيرة ومعليش لو اقولك غيرناضجة ترتكبي كثير من الاخطاء لحد ماتخسري زوجك

بقولك علئ شغلة بيوم من الايام كنت هبلة وساذجة كنت اظن كل شي يعلمه لي زوجي حق من حقوقي وواجب عليه ونادرا اشكرة واذا من عليا قلت يالله هذا حق من حقوقي ومجبور انك تفعله وكل الرجال يسون اكثر من كذا ومرت اكم سنة على هذا المنوال الين صار معي بخيل جدا و شفت كثير حريم تكرف ليل ونهار عشان ايجار بيتها ولا لقمه اولادها وزوجها حاط رجل على رجل ولا مطلع عينها فوق هذا كله ولا مضيع فلوسه على بنات الحرام
بعدها وعيت ونضجت وصرت فعلا اشعر بفضل زوجي حتى بطلبات البيت اللي يوفرها لنا دايم اشكره وادعيله كل شي يقدمه لنا اشكره عليه والحمدلله تغيير وصار قليل يرفض طلباتي
قولتي على انه جدد لك البيت والله كثر خيره ياما رجال ارصدتهم الوف مولفه وبيته يفشل
اذا مو وافق على فكرتك بالتدرج في تاثيث البيت مو معناته تردي عليه وتطولي لسانك وتخاصمي
مو لازم ازواجنا يوافقنا في كل اقتراحنتنا اذا ماكانت امور مهمه وضروريه عادي نمشي لهم
انا زوجي قبل فترة سافرنا كم مره اطلب منه بعدها ويقول ماعندي اسكت واقول كثر خيره اللي دفع مبلغ وقدره وسفرني ترى في زوجات تتمنى تسافر مع زوجها وهو مايفكر يسافر الا مع اصحابه
وبصراحه زوجك ماالومه لمن يفكر يسافر مع اصحابه صايره معه نكديه و الكلمه بعشره وقته معك اغلبه مشاكل
كبري دماغك وافتحي عيونك وشوفي هنا ايش مشاكل الاخوات شوفي قد ايش فيه نماذج سيئة