منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة
قديم 22-02-2010, 05:54 PM
chou_chou
عضو جديد
chou_chou غير متصل  
إستفسار

السلام عليكم
أنا متزوجة منذ ما يزيد على شهرين لا أستعمل الموانع مهما كان نوعها ولا زوجي أيضا، كانت دورتي الشهرية شبه منتظمة قبل الزواج أيام الدورة من خمس إلى ستت أيام، أيام الطهر من 22 إلى 24 يوم، و في اليوم الاول من هاذا الشهر (01فبراير 2010) نزل علي الطمث و في اليوم السادس صباحا من نفس الشهر إغتسلت أي بعد خمسة أيام لاكن بعد 11 يوما في اليوم 16 من نفس الشهر وجدت قطرات من الدم ثم إختفي و في اليو 17 حصل نفش الشئ و اليوم 18 أصبح يأتي و يختي لدرجة أني أقول لنفسي أنه ربما كنت أتوهمه و أستمر الحال إلى ليلة يوم 20 نزل كمية أكبر وع لون كختلف الاول لونه كان يميل إلى شوكولى و الاخير لونه وردي مع انهما الآثنين ليست لهما الرائحة المميز لدم الحيض الذي عهدته ثم بعد ذالك تغير لونه إلى اللون البني الفاتح، أنا لم أعهد هاكذا تغيرات و لم أعرف هي عائدة إلى ماذا أخبرتني صديقتي أنه في بداية زواجها أصابها إضطراب في الدورة و كان سببه حمل خارجي، أرسلت لكم لعلكم تفيدوني، أنا أستحي من الكشف أمام الطبيب و آمل أن أجد عندك ما يغتيتي عن الذهاب إليه إلا إذا لم يكن هنالك مفر من ذالك و شكرا