منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حمل التوام
الموضوع: حمل التوام
قديم 23-03-2009, 08:53 PM
Lady Angelica
عضو نشيط
Lady Angelica غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا الف مبروك و تمم الله عليك بالخير و الصحة
ثانيا انا ايضا كنت حامل السنة الماضية بتوم بنات بس للاسف اجهضت في نهاية الشهر الخامس تقريبا و المشكلة كانت متلازمة نقل الدم من الجنين للآخر مما سبب ضعفا في عنق الرحم و هو و الله اعلم سبب الاجهاض لانه لا احد قدر يعطيني السبب الصحيح يالرغم من اني اعيش في بلد اجنبي حيث الطب منقدم جدا و قالوا لي انه يحدث في حالات الحمل بتؤام متشابه كما كان الحال معي.
المهم اختي من كل قلبي اوصيكي بان تستفسري مبكرا عن هذه الحالة من الآن فأنا كان اول حمل لي و تؤام كمان و ما اعرف شئ و لوحدي في بلاد غريبة. اتمنى ان يكون حملك سليما و بدون مشاكل يإذن الله لكن اسألي طبيبك لمعرفة الامر بأقرب ما يمكن فكلما كان ذلك ابكر كلما كان في صالحك و صالح التؤام. حفظك الله و اياهما.
ادعيلي ان يجمعنا الله و زوجي برحمة و رضا في الآخرة و يرزقنا و يعوضنا بتوم ثاني.

الحمل صراحة كان صعب لي لأن الوحم قتلني . نزلت خلال شهر و نصف 10 كغ و دائما اتقياء اكرمكم الله. بس الوحم يختلف من امرأة لأخرى. انت اهم شي ارتاحي و لا تبذلي مجهود لان حمل التؤام يعتبر من حالات الحمل الخطرة و التعرض للإجهاض او الولادة المبكرة وارد فانتبهي على نفسك و الله يحفظك و يتمملك بخير.

اي استفسار تفضلي رح افيدك باللي اعرفه فقد اتطلعت كثيرا في هذا الموضوع و عندي بعض المعلومات بالخصوص.

الله معك و ييسرلك الخير كله حيثما كان.

التعديل الأخير تم بواسطة Lady Angelica ; 23-03-2009 الساعة 08:56 PM