منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فكرت اكل ادويتي كلها عشان اموت
قديم 17-01-2007, 02:46 PM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
corazon اختي الله يجزاكي خير الله مشكوره على الرد
بس انا ياختي محد اتصل فيني وقاللي كلام صدقت لا انا اللي قالولي خواته واسلوبها هذاك اليوم مرررررررررره يشكك حتى اهل زوجي استغربوا ليش مستقويه عليه وهذا اللي شككني وكلام اخت زوجي جا بنفس الوقت والشيطان شاطر و تصرفات زوجي ( سبحان الله لما تصيري شاكه الشيطان يزينلك وصرت اشوف كل تصرفاته مريييييبه وللا انا اول عمرييييييييي ماشكيت فيه ولا كنت اقبل احد يتكلم فيه او ينتقده
ووالله اني من حبي له خفت هالخوف وانصدمت وانهرت لانه كل حياتي
وبعدين هو نفسه غيور ومره زعل مني زعل لان اخت زوجي الصغيره مرره جتني وقالتلي فلانه ترا بكره بتجي حفلة ماجد المهندس وانتي اكيد بتنهبلين هو كان يسمع وسوالي سالفه ومعاد كلمني من غيرته علي
فلازم يحس فيني ومشكوووره ياعمري

حبيبتي lana انا والله ياعمري ماقد اذيت احد فهاذي الدنيا وحتى ايام يتهموني بضعف الشخصيه لاني مااخذ حقي من اللي انا مقهوره منه
وهذا مو ضعف شخصيه لا بس انا اراعي مشاعر الاخرين بشكل ماتتصورينه فكيف اهين شغاله او اذيها
وهذا اللي شككني لاني لو سويتلها شي كان عرفت ان الكلام هذا حقد منها وانتقام
ولاشغلت نفسي بس انا عمري ماسويتلها شي واحتكاكي فيا بسييييط فمافي منطق يخليها تنتقم مني
ومشكووووره ياعمري

sun of me
حبيبتي انا عارفه ان هذي الشغاله تكرهني وان اخت زوجي مريضه وتكره زوجي بس اجتمعت هذاك ليوم ووساوس الشيطان وتصرفات زوجي المتوتره اللي ربما تكون مجرد عصبيه زائده وانا شفتها غير كذا
يعني والله اني معذوره ووالله انطبعي مهو كذا انا انسانه في غاااية الهدؤء والتعقل وتصرفي هذا سوا لزوجي صدمه وهو عارف ان هذا مو طبعي بس الظرف خللاني اتصرف كذا ( لانكم ماعشتوا الموقف لانه في الحقيقه اكبر من كذا بس لاني قاعده اكتبه كتابه ومستحيل اقدر انقلكم الصوره كامله وواضحه كما شفتها انا وتسلمين ياعمري على تهداتك لي

حبيبتي حرم فلان الفلاني انا عارفه انكم من قراءتكم للموضوع اخذتو فكره خااااطئه جدا عني
انا متزوجه من ثلاث سنين وماني جديده
والكل يثني على هدوء اعصابي وتفهمي للامور وانا متعلمه وواعيه ( يعني مو بنت منغلقه وغيوره وماقد عشت وضع مفتوح عشان اسبب مشكله بيني وبين زوجي لمجرد غيرتي وشكي ) وسافرت انا وزوجي لبرا وعشنا فالخارج وكان الوضع مفتووووح ويسمح لزوجي بان يسوي اي شي وماقد حدثت مشاكل بيني وبينه هذي اول مرره وكل الناس حاسدتنا على مدى تفاهمنا وحبنا لبعض وثقتنا ببعض
حتى لدرجة اني بدات اشك ان الموضوع ممكن يكون فيه عين او حسد وفكرت اروح لشيخ يقرا علي وعلى زوجي يمكن تهدا النفوس و رح اقرا سورة البقره واعمل بمشورتك جزاك الله خير وجعله في ميزان اعمالك

توتي فروتي ياعمري كلامك زي العسل وابشرك انا عادي الحين مع زوجي وتصالحنا ولا غاثته بالموضوع بس انا قاعده افضفض لكم وكاتمه نار القهر فقلبي منها حسبي الله ونعم الوكيل ( كذا الحال صاير -اللي فحاله يلاقي المشاكل مدري من وين واللي يدور المشاكل محد يقرب منه خوفا منه ) وشكرا ياعمري

بنت طيبة الطيبه ياعمري الظاهر ان هذا الحل الوحيد اني اتعامل مع الموضوع بعقلي مو بقلبي لاني لو تبعت قلبي الي الى الان يلتهب كان صارت علوم ومشكووووووره

عقود اللولو هذا مهو دلع وانا ماصيح ولا ولول على اي شي والله ان دمعتي ماشافها من ايام الدخله ( ايام الدلع صدق ) وزي ماقلت مرررررره علاقتي فيه قويه ومانستغنى عن بعض بس المشكله مهي هينه
لاني زي ماقلت ماقدر ابدا اوضحلكم الصوره كما حصلت وفي كثير كلام ماقلته وحاسه ان راس بينفجر من الكتابه وانا مختصره الموضوع ولا ابغى الخبطكم زي ماتلخبطت ومشكور ه ياحبيبتي

الله يخليك ياسحابة وررد وكلامك مثل الورد الله يتممك بعقلك وانا بحاول ارجع المياه لمجاريها قد ماقدر ويجزاكي خير ريحتيني

كل الغلا اختي مشكووره وانا زي ماقلت لتوتي فروتي تصالحنا وانتهت المشكله بس اللي بقلبي مقدر اطلعه الا لكم وتسلمييين

اختي او اخوي وادي الغضا ماتحفتنا برايك الله يخليك ؟

انا اشكر جميييع اللي ردوا علي وربي يجعلها فموازين اعمالكم لان لولا كلامكم وتهداتكم لي واقتراحاتكم كان انخرب بيتي واتمنى من كل من يقرا موضوعي انه يرد لو بسطر واحد ودمتم بخير