منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكره زوجتي...
الموضوع: أكره زوجتي...
قديم 27-02-2008, 03:52 PM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكره زوجتي مشاهدة المشاركة
ميرسي يا اختي على ردك بصراحة انا طبعا ما بحب الشي هاد وعندي مانع.. لاني انا ما عندي علاقات غرامية مع بنات.. يعني ما انكر أني كلمت بنات او صار حكي بسبب عملي او الاعجاب وزوجتي تعرف وزعلت مني لكن الرجل غير البنت وانا مش لابس لباس الغرب. انا مسلم وبحب الله وما بدي اتحرر من الدين .. بالعكس ارجو أنه الله يبعدني عن الحرام ويبعد الحرام عني.. ويغفر لي زلتي لكن انا مزاجي شوي يمكن... الله معك
بصراحة حيرتنا انت تقول تبي زوجتك فري مثلك والفري يعني يكون لها صداقات ما قلنا علاقات بس صداقات تفضفض بي زوجتك عن حالها زوجها مالل منها و عيونه زايغة حتى على صديقاتها اكيد محتاجة هي مثل ما انت محتاج ولا انت غير يعني الرجل يحتاج و المرأة ما تحتاج

واسمحلي انت معجب جدا بالمجتمع الامريكي (من جواباتك السابقة) المجتمع الامريكي ما يفرق بين رجل وبنت ومثل ما للرجل حق الزغللة فالمرأة لها نفس الحق ولا انت تختار الي يعجبك من الفريدم والي ما يعجبك تدخله في مجال الحرام (حرام على البنت وحلال عليك) الكل يقلك حرام الي تسوي تقول لهم لا انا بس صداقة ما بسوي حرام ويوم سألناك عن رأييك لو زوجتك تسوي الي تريد تسويه تقول حرااااااااام غريب امرك اخوي حيرتني

وارجع اقول انت صايبتك صدمة حضارية