منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلبت مني الانفصال من دون سبب مقنع (المستجدات في الرد 73)
قديم 06-08-2009, 09:24 AM
saalech
عضو نشيط
saalech غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصادقة نونة مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل اني قرئت قصتك سطرا سطرا وكلمة كلمة
واحسست بقوة حبك الشديد لها وهدا شئ واضح جدا من كلامك
انا عندي إقتراح فقط ...خليها تخلص فترة الامتحانات وبعدين راح يصير خير
يمكن لما بيكون عندها إمتحانات بتكون ملخبطة علي الاخر 00 وكلامها عكس عواطفها

ويمكن اقترب موعد الزواج000 فإشتد الخوف 000

شئ عادي 00 كل البنات بيخافو

ويمكن هما عايزين شئ تاني منك000 انا مش عارفة 00 بس حاسة ان خطيبتك عينها علي حاجة وبتدلع 00 وعارفة انك بتحبها ومش هترفض لها طلب00 فقالت والله اعلم تعمل كده 00 تجرب حبك ليها

تدكر إن كنت وعدتها بشئ متلا ونسيت تجيبولها 000 أو او

ولو سمحت ممكن تقولي عمر خطيبتك علشان نعرف بالضبط ؟ كل حاجة عن نواحي قصتك

هدا ما بدا لي والله علم

بإنتظار ردك

أسأل الله ان يوفقك لما فيه الخير
اهلا وسهلا بك اختي الفاضله .

انا حاولت ان اعمل المستحيل معها وانا حاسس بنفس احساسك لهذا الشيء ان الاختبارات هي السبب , حتى انني اتفقت معها على زيارتها والاتفاق على كل شيء هي تريده , وقالت لي اذا خلصت اختباراتي سوف ارد عليك , في اليوم الاول من الاختبارات ارسلت لها رساله اطمئن عليها من ناحية الاختبارات يعني ماذا عملتي اليوم وكيف الاختبار اليوم ؟؟؟ , ردت علي بقول ( الحمد لله اليوم كان الاختبار ممتاز جداً , ثم قال لي في اخر السطر يا فلان انا فكرت في الموضوع مليا ووجدت ان الانفصال احسن شيء بيني وبينك ).

اما من ناحية الوعود فأنا لم اعدها بشيء الا وتنفذ غير اني وعدتها اني ساريها صور لي في رحلة معينه وقد نسيت ذلك , ولكن هل هذا سبب للانفصال !!!! بل تذكرني وتلومني على ذلك لان معها حق في ذلك .

والله لقد وعدتها ان ستعيش معي افضل عيشه وسوف وسوف بعد الزواج وكنت والله صادق في كلامي وقد حلفت بالله على ان افعل ذلك حتى اقتنعت , ولكن في اليوم التالي تقول لي ( الانفصال , اريد الانفصال) , واقول لها ماهو السبب ؟؟؟ تقول في شيء في خاطري ماراح اقول لك اياه ؟؟؟ , يعني سر مدفون بداخلها , ولا تريدني ان اعرفه !!! , والله الصراحه احترت معها كثييييييييييييير

عمرها 22 سنة