منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماما حبيبة قلبي ... و ماء زمزم ..
قديم 12-09-2015, 04:55 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد: ماما حبيبة قلبي ... و ماء زمزم ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi123 مشاهدة المشاركة
حبيبتي يا سقيا ... كلامك بيوسع الصدر .. و بيرفهع الهمة .. الله يديم عليكي هالشخصية الحلوة ..

أكيد السرطان مش نهاية العالم و انا أملي بالله كبير أنو حيشفيها .. بس يا سقيا النفس ضعيفة و الأم غالية .. الله لا يحرمني منها .. و هيي لو تشوفيها يا سقيا بتقولي انو ما بيلبقلها المرض .. ما بعرف اديش صح الواحد يقول هيك جملة ... هيدا قضاء الله و قدره , انا بؤمن بقضاء الله الى اخر نفس فيني .. و بقول أكيد في خير حتى بمرضها ..بس يا رب ترضينا ..
انا و اخواتي أبدا ما منحسسها انو الامر خطير او بيخوف .. أصلا مش مخبرينها انها مريضة بالسرطان ! ما بعرف أديش صح هالشي بس ما طلع بايدنا و الله يا سقيا .. قلنالها انو في التهابات عالية بجسمها .. متل ما كان مشخص الدكتور بالاول ! و هي صدقت ..

قريت عليها كتير لما كنت بلبنان و عمتلها كمادات زنجبيل .. و رح اقولها تحافظ عالاذكار ان شاء الله ..

الله يهنيكي بهالروح الحلوة يا سقيا و يهني زوجك فيكي و و يا رب يمر الكورس الكورتيزون تبعك بخير و يكون بردا و سلاما و عافية على بدنك ..

و البوسة حتوصل ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يارب توصيل بالسلامة حبيبة قلبي ميمي، ياليت تسألي دكتور ها عن إخفاء الحقيقة وأظن ليس لصالحها فيه ضمن العلاج دعم نفسي

هيك مستشفى الملك فيصل التخصصي عملوا لي ما بعرف في لبنان لو في هيك..

عارفة حبيلتي طبيعة التساؤلات لكن لا تستسلمي لها واجعلي لسانك حامدا شاكرا..

أغلب حالة الكانسر عين أو سحر لهذا أرجوك الرقية شريط من هون السدحان والمسجل بجنبها هناك في المستشفى كان القرآن شغال دوما..

ماتستغربي من قوة الماما فااالله عزوجل حتى في قمة البلاء بيرسل هبات رحمات للإنسان...

خذي معاك عسل سدر حضرمي وكل يوم عالريق مابتعرفي قد ايه كان القرآن والرقية تعمل لي تغييرات كثييرة جدا..

بعرف الأم قد ايه غالية لهذا لازم تكوني قوية وتتحدي أي ضعف بيمر عليكن جمعيا..

لو أردت عسل سدر بتواصل مع الإدارة وأخذ عنوانك ويرسل لك ما في أي حمل علي أرجوووك ميمي اعلمي أنا بقربك،

لمن توصلي لبنان طمنيني عليها..

وبإذن الله يوم عرفة لمن أخذ عمرة ماأنساها من دعواتي..

الله يشفيها شفاء لايغادر سقما.