منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 07-06-2008, 01:23 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم ....
اولا أبدأ بمنى 777يارب يشفي لكم الوالد وتفرحوا بسلامته ويختار لكم كل خير يااارب ...وعقبال تبشرينا بسلامة الوالد والحمل السليم يااااااااارب

فلور طمنينا عنك أنا مش فاهمة إيه هو إلي سببه السفر هل نزول الجنين أو توقف نموه ومهما كان لا تتسرعي بإنزاله والله أنا أعرف وحجة الدكتورة قالتلها إن البيبي مافيه نبض وفوق كذا أتأخرت ما انزلته وربي اكرمها بولد سليم معافى عمره الآن 8سنوات إنتي لاتكذبي الدكتور لكن تمهلي وتوكلي على الله ....الله يكتب الخير ويؤجرك على صبرك ...

الله يبارك فيكم ياحلمي وفلور وعقبال ماتذوقوا الفرحة ذي في أولادكم يااارب الله يفرحني بكم كللللللللللكم يااارب ...

عشوقه انا مو مش عارفه غلاوتي عندكم لا بالعكس انا متأكدة إنو مثل ما إحنا متماسكين كذا وبنئآزر بعض وبنكون إلى جانب بعض وإحنا متجمعين من مسافآآآآآت بعيدة ولا حتى نعرف بعض إنو إحنا أكيد ترابطنا قوي فوق التصور بس أنا بدرس دراسه أهليه و مش جامعه فتوقعت إن الموضوع عادي وإنو مافي أحد مهتم ..هو هذا شعوري بس لذلك إهتمامكم فرررحني كثييير إنت مابتتصوري لما أتصلت كذا وحدة بالبيت وباركوا لي فرحوني وحسسوني بحاجه حلوة وحسيت إنو أنا فعلا نجحت وبإمتياز الحمدلله ...

حلومة ونورا نصيحه من مجربه لا تستمروا على اللهايه أكثر من 4شهور بعد كذا يصير تعلق الطفل بها يصعب فطامه أنا أستخدمتها بإبني الأول لأن بكائه كان كثييير وفطمته منها بالشهر الرابع لما هدأت أعصابي وأخذت على وضع الأمومة ..لأن الطفل الي ياخذ اللهايه ممكن يتعرض لصعوبات في النطق أيضا مابياكل كثييير لأنوا مابيآكل إلا لما يجوع جدا وطول الوقت معتمد عاللهايه وحاجات كثيير مش فاكراها بس هذا هو إلي خلاني أوقفها قبل نهاية الشهر ال4والله يعينكم عالتربيه لأن الحمل تعبه هين وما يوصل ربع تعب التربيه ....

سأأود وماسا ومايا وملاك ولحن الوفاء وبرشااااااااااااااااا الزرافه والبقيه فينكم طبعا غموض خلاص أنا قربت أتعب نفسي وأسأل بس طبعا قلبي ما وقف فيي إنتظارها يارب يردها لنا سالمه عن جد طولتها كثيييييييييير...
يورنا أنا مافهمت يعني إيه حتاخذي أجازة وتتركي النت وتسافري بسبب الحمل لوقت الولادة ممكن توضحي ويارب يختار لكي الخير يااارب ...