منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اعترف لي زوجي انه لا يحبني وليس لديه اي مشاعر نحوي
قديم 27-05-2010, 10:56 AM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
حبيبتي يالغالية كان الله بكونك ولكن اقولك شى قدامك امرين ياانك فعلا تسعين لكل الاغراءات التي تقدمها المراة للزوج وتحاولي تغيري كل شى بحياتك معه وتسعين لجلبه بكل الطرق والوسائل وهذا امر بيدك الامر الثاني الحب بيد مقلب القلوب انتي ماعليك سوى الدعاء وقيام اليل بان الله يالف بين قلبك وقلبه
والشى الاهم ياغاليتي انك دائما تتركي له بصمة جميلة كلام مثل الشهد عطاء عطاء ولا تبخلي والله يااختي بيوم تفكرين بالانفصال عنه يجن جنونه وتبدا مشاعره تتحرك اتجاهك حاولي ايضا تهيجي غيرته بطرق تخليه دائما يحس انه لو فقدك بيجي احد غيره ياخذك منه او يحضى بالشى الي عنده حبيبتي كيد النساء عظيم وهذا كلام الله مو كلامي فانتي من تستطعين جلبه وتلعبين على نقظة ضعفه
اما الحب فهذا بيد الله فقلوبنا تتقلب بين اصابع الرحمان..اسال الله ان يجعلك قرة عين له ويسخره لك في القريب العاجل
ياريتني كنت اعرف وياريته اتجن من عرف اني انا ايضا اريد الانفصال ولا اقبل هذا الوضع بالنسبة له عادي فهو مقر بنفسه واعترف بنفسه اختي اليست هذه قساوة فيه مهما كانت الضروف لا نستطيع جرح انسان نعيش معه تحت سقف واحد وهو عارف كل اللي اقوم به من واجبات نحو بيتي واولادي ونحوه كمان الا اني لا اعرف اتشيك ولا اعرف البس وانسق باللبس ولا اعرف كيف اجلب الرجل نحوي انا اعترفت لكم بضعفي هذا وتقصيري لكني لم اخبي عنه شئ انا منذ بداية زواجنا قلت له لا اعرف وعارف اني كنت ساكنة في بلد عربي مسلم كله حشمة وحياء هكذا تربيت وهكذا سابقى حاولت التغيير لكني لم ارتاح ابدا احب اكون طبيعية
جيعطيك العافية وبارك الله فيك غاليتي