منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انهياري ..وظهور المستخبي
قديم 27-03-2016, 10:45 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  
icon45 رد: انهياري ..وظهور المستخبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المنسية * مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

خالة زوجك نعم أتى متأخرا لكن أفضل من أن لا يأتي، أعلم الآن بإنك تحت تأثير وطأة التعب لكن إياك أن تتركي يديه التي مدت الآن

أنت تحتاجيه لإنك تعلمين من هو زوجك وكذلك أولادك..

موافقة الآتية هي التي ستعيد الثقة لزوجك، الحياة جميلة بقرب من نحب حتى لو كان هذا المحب أعطانا وجعا

يكفي مشاعرك وعطاؤك كان صادقا وسترين ثمرة وفاؤك وتضيحتك وتعبك ياخالة..

مدي يديك هذه المرة ولا تعيني الشيطان عليه واخلصي نيتك لله وثم اعادة بناء ماهدمته السنون عالمودة والرحمة

واستعيني بالله أولا وأخيرا..

أدعي الله أن يجبر على قلبك ودوامي العلاج ولا تتركيه..

أحبك جدا أنت نقية ونادرة..
حبيبتي سقيا اسعدني ردك كثيرا وادخل السرور الى قلبي
زوجي تاذيت منه كثيرا .. انه انسان صالح وطيب نعم لكنه غريب جدا معي لطالما رددت هنا عن مواقفه السلبية معي ولم اكتب الامور اليومية وطباعه كان يرفض تناول اللقمة من يدي حتى وان كنا نتناول الطعام من نفس الصحن انا من شدة حبي له اجدني ارفع الملعقة او قطعة لحم واوجهها الى فمه ..كنت ارى فيها سعادة وكان يرفضها ويقول لي بكل بساطة الا تريني اكل ..احزن كثيرا و اجدني اقدم له الفاكهة بايديا ونفس الرفض و احب ان اسقيه بنفسي ونفس الرفض ..يرفض كل ما هو بادر مني يتقبل مني فقط ما يطلبه هو .. على السفرة امسك نفسي حتى لا اقدم له شيء بنفسي حتى لا يرفضني وحتى لا اتالم واتعب واجيبها لنفسي لاني تلقائيا اجد نفسي اقدم له الافضل و هو يبعد يدي وان تقبل الشيء مني يظهر تقبله بعناء كبير
وحتى لمسة ايدي لجسده فهو يتقبلها بعناء شديد .. كل لمسة مني يقابلها برفض كان يبعد يدي بطريقة سريعة لا ارادية ويقول بعدها لا احب ان يلمسني احد اقول له انا لست اي احد يقول انا هكذا ..ان تالم من عضو المسه بحنية يبعد يدي ..
سنوات وانا اعيش معه بتحفظ ودائما امد يدي اليه وهو يعتبرها مشقة وتعذيب له

في اخر حملي كان كلما لمست يده بطني المنتفخ ينتفض بشدة ويقول اااعععع فعلها ثلاث او اربع مرات .. انا كنت اتاثر جدا جدا جدا لمثل هذه الامور
انا جميلة جدا وجسدي وكاني بنت العشرين سنة وهو يتجنب النظر اليا والى عيناى فقط يقضي غرضه مني ويبتعد مني وينام وان التصقت به كان الجحيم بالنسبة اليه
لم يكن هكذا معي في الخمسة سنين الاولى من الزواج بالعكس كان شديد الاتصاق بي وخاصة عند النوم ..انقلبت احوالنا بعد خروجنا من بيت والديه صار يمقتني لا سلام ولا كلام و لا نظرة حتى في الفراش كان يتجنبني يختلق اي سبب تافه جدا جدا ليزعجني وحتى ينام كل واحد منا بعيد عن الاخر حتى صرت اقول له من فضلك اترك اليوم يمر بسلام اشتقت اليك كثيرا و احب ان انام في حضنك الليلة .. في الفراش نلتقي كاغراب ..انا اشعر بالحب اتجاهه رغم كل شىء وهو العكس تماما يشعر بضيقة شديدة وكانه كره كبير وهو يحلف ويقسم بانه يحبني

الان انا مواضبة على الرقية اذهب عند المرقي كل 3 او 4 ايام جسدي تاذى كثيرا كدمات والام قوية بجسدي خاصة الاطراف لاني عند الرقية تتحرك يديا ورجليا لوحدهم بشدة كبيرة وراسي ايضا يؤلمني بشدة البارح في الرقية بقيت من فترة لفترة افتح عيناي حتى لا يتاذى جسدي ولان المرقي ضربني من قبل بالعصا كثيرا يعني صارت الرقية كابوسا بالنسبة اليا والله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 27-03-2016 الساعة 10:50 AM