منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي صدمني بجملة وتركت،حلت100
قديم 31-01-2017, 02:00 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
رد: زوجي صدمني بجملة وتركت الب

انا اعتبر طلعتي من البيت خطوه جريئه اول مره اقدم عليها ..

لان من تزوجت ماتزاعلنا زعل كبير الا مرتين وهذي الثالثه .. وبالمرتين كنت عند اهلي وكنا نتواصل وبعدها اقوله ببقى عندهم و والخ بس اول مره اطلع انا وخاصه انه وااااااثق ان ماراح اروح .. لان مره صارت مشكله بسبب واحد من اخوانه الصغار ولسبب تافه .. و اخوه هذا داايم يسبب لي مشاكل ... المهم اخر مره زوجي غلط علي قدامهم مع ان اغلبهم صغار بس مايصلح و زعلت من تصرفه لان بدوووون سبب يسوى .. المهم قمت الم اغراضي وقال خوذي كل شي لاتخلين شي .. و لميت كل اغراضي وهو راح للجامعه وكان عنده اختبار .. وانا بعد ماروقت وقبل الاختبار ب ثلث ساعه ارسلت له ماني مجنونه اترك البيت لسبب مثل هذا ولان احبك و والخ .. لما جا كان فرحان وقال انه كان خايف اكون رحت وقال لو كنتي رحتي كان ندمتي ووالخ .. وهالمره السبب حرق قلبي وقلت اروح ورحت مع ان كان متأكد ان بخاف ومابروح لان الوقت متأخر الساعه 1 بالليل .. و اهلي بيتهم مسافه شوي وفيه بيننا وبينهم برااااحه او مدري وش تسمونها .. و يجون كلاب بالليل دايم صوتهم يخوفني وهو عارف .. وهالمره رحت وكنت شايله همهم هههههههه بس استودعت نفسي الله انا وبنتي ومشيت والحمدلله حماي كان تحت بس تعديته ومشيت ولما وصلت للمكان هذاك لحقني مشي و اخذ بنتي وركبني معه وجلس يهاوشني كيف تطلعين بهالوقت ومشي والجو برد و السيارات ماشيه وهناك مكان مقطوع > البراحه < قلت بقلبي الله جابك .. و وصلني .. و زوجي الحين وااااثق ومتأكد انه يرجع للبيت ويلقاني او يلقى شي متحرك من مكانه لان اغراضنا هناك بس مارحت اجيبهم .. ابيه يحس بغلطته ويجرب الحياه بدوني لان اوول مره اروح و اول مره ما ارسل له شي و اول مره ما ارسل له