منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد الفضفضة وزوجي لا يسمعني ؟
قديم 26-11-2012, 09:45 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
رد : أريد الفضفضة وزوجي لا يسمعني ؟

فديت روحج مدن السلام.. توأمي في الأفكار... وقفتي على كل النقاط اللي كنت بوقف عليها...

تسمح لي اختي نور الإيمان... الكلام سهل و لكن التطبيق ما راح يكون سهل على الكثيرين.... ممكن البعض يقدر يطبق و لكن هل الأغلب راح يقدر... ما اظن هالشي... كلامج يحمل مثاليه قد تستطيع عليها البعض من الزوجات...

في جزئيه معينه ما عجبتني و هي
"شئ آخر ذكره العلماء في العصر الحديث ان من تشكو من تسلط الزوج عليها يقهرها او ينغص عيشها او يحرمها او يعيشها التعاسة بعينها تفتقد هي لتقوى الله حتى لو بدا عليها ظاهريا الصلاح وهنا لا اعمم اقول الاغلب "

حكمج على المرأه انها تفتقد لتقوى الله صعب جدا علي... ما اعرف على اي اساس اصدرتي هذا الحكم حتى لو كنتي بنيتيه على ما ذكره علماء العصر الحديث... إلا اني اراه مجحفا في حق الزوجه... اللي تتعب و تتعب و زوجها يكون منغص عليها عيشتها و آخر شي يأتي شخص و يقول لها انها تفتقد للتقوى... تتوقعين شو ردة فعلها بعد سماع هذا الكلام؟؟؟!!!

سؤالي هو... اين دور الزوج في كل هذا؟؟ هل يعقل انه ينتظر زوجته تحبه و تعطيه كل شي حلو و ابنها مريض... عندي احساس انج راح تحكين قصة التابعي او الصحابي اللي مات ابنه و وزوجته بلغته بعد ما تعشى... و لكن تذكري اختي مب النفوس البشريه تختلف... اللي هي قدرت عليه... صعب على غيرها....

و قصص الصحابيات و الإقتداء بهن... هي احوال شخصيه في نهاية المطاف... فزوج هذه الصحابيه ليس كزوج احدانا....