منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعب الشهر التاسع
قديم 26-07-2014, 02:44 PM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  
رد : تعب الشهر التاسع

حبيبتي الي انتي تحسيه الحين عشان البيبي نزل الحوض وراسه صار يضغظ علي ضهرك وعلي المثانه،،،
لسي بااقي اكثر😢😢😁😁
مسهلات الوالده ،،انا بااول حمل الدكتوره وصفت لي زيت خروع من الصيدليه مع كوب برتقال اليوم الثاني ولدت عطول كان اول بيبي ليا ورحت المستشفي اول مانزلت المويه حقت البيبي وماكان فيه الم كثير بس تبهدلت والله وكرهت الولاده مع اني ولدت بمستشفي خاص ،،اول شي كل شوي تسويلي فحص داخلي لين صرت ابكي 😭😭من الياس والوجع 😢بعدين حطت لي ثلاث مرات طلق صناعي بغيت اموت من الوجع 😱😱ماصدقت علي الله اولد واهج من المستشفي
😰😰البيبي الثاني اول مادخلت الشهر التاسع صرت اشم حلتيته😔😔 لاانها تفتح الرحم واشرب قرفه مع اول كوب قرفه رحت المستفي ولدت عطول بس مارحت الا وانا منتهيه ع الاخر وخلص ماعاد اتحمل والله من توفيق الله خمس دقايق ولدت عطول من غير طلق ولا فحص داخلي 😌😌
فيه عشبه اسمها كف مريم اول ماتنزل موية البيبي تنقعي شويه منها علي مويه حاره بس تبرد اشربيها
انا بستخدم هالعشبه باذن الله بس اخش التاسع
الجماع كمان سبحان الله يسهل الولاده 😊
شوفي يا حبيبتي انتي لو نزلت موية البيبي قولي لاامك او عمتك وهما يعرفو متي تروحي المستشفي بس لاتروحي ع طول انتبهي😳
اذا صار الالم زي الم الدوره واقوي وماعاد تتحملي وتحسي مو قادره توقفي علي رجلك خلص اعرفي انك انتهيتي
ووقت الولاده حاولي تسمعي كلام الممرضه وتنزلي خصرك علي اخر شي لاانها افضل وضعيه وتكتمي الصرخه😁😁 لا تصرخي اضغطي عنفسك كانك تبغي تتبرزي الله يكرمك خذي نفس واضغطي ركزي بس بشي واحد الضغط عشان ماتطولي والبيبي يختنق واذا نزل البيبي سبحان الله بتحسي ولا كانك فيكي شي😳😳وخليها تخيط جو وبرا وتشد زين مو خيطين ع الماشي وخلص😁😁
ياااااااااااربي يهون عليكي وعلي انا لما كنت بكر كان عندي كتاب عن الولاده وقراءت بالنت وثقفت نفسي
بسسس التطبيق والواقع غير😭😭😭
حبيت افيدك زي ماافيد اخواتي لااني ع وجه ولاده بعد الله يسهل عليكي يارب