منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - [قسم المتزوجين] أقتلني ولا تهملني
قديم 30-03-2011, 06:55 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله أخي الكريم أبو حكيم على هاذا الطر ح الرائع ولاكني أنا لا أحب أن أستجدي سعادتي من أحد حتى لوكان زوجي مادام إني أعرف مكانتي وقيمتي في قلبه وأعرف إيش أعني له في حياته وإنه لو جارت عليه الأيام وقسى عليه الزمن فمالي غير قلب زوجي يحتويني بعد الله عز وجل نعم أحتاجه في تعبي أحتاجه في حزني أحتاجه في مرضي أحتاجه في فرحي ولاكن لا أحمله مالا يطيقه وأطلب منه شئ زياده عن مايبذله لأجلي أنا وعيالي المرأة التي تحصر كل تفكيرها في زوجها وتحاصره من كل الإتجاهات وتطالبه بإسعادها ولم تفكر هي كيف تصنع السعادة لنفسها وتشغل نفسها بشئ يفيدها ويسعدها للأسف هاذي إمرأه بتتعب وتعاني في حياتها كثير لاكن التوازن في الأمور شئ طيب وكمان هناك بعض الزوجات عاطفيات بشكل كبير جدا لماتتزو ج وزوجها يجعلها كل إهتمامه في بداية الزواج يدلعها ويمتعها ومافي أهم منها عنده وبعد مده من مضي الزواج تكون هناك فتره في حياة الزوجين فيها فتور وبرود وعدم إهتمام من هاذا الزوج لتلك الزوجة العاطفيه فتبدأ تلك الزوجه تفتقد
لحنان زوجها وإهتمامه ويصيبها إحباط من ذلك لا كن لوفكرت في شئ تقضي فيه وقتها وتشغل نفسها وتسعد روحها فيه فماراح تحس بهاذا الإحساس أبد وفي النهايه زوجها بيرجع لها بلهفه وشوق وحنين عندما يفتقدها .
جزاك الله خير أخي أبوحكيم وبارك الله فيك ورفع الله درجاتك في الدنيا والآخره اللهم آمين .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله