منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلتي مع زوجي !!
قديم 15-02-2004, 10:00 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
mama2 مشكلتي مع زوجي !!

تحيه طيبه وبعد ،،،

انا متزوجه من خمس سنوات ، وعمري 21سنه وعمر زوجي 26سنه ، زوجي قلبه طيب جداً ولكن مشكلتي بأني عصبيه جداً جداً مع العلم بأني أحب الضحك والقشمرة لدرجه كبيرة بس اوقات لااطيق اي كلمه من زوجي وهو من النوع اللي كل حياته ضحك وفي اي وقت حتى اوقات لما اكون في قمت عصبيتي واحس اني بنفجر هو يضحك ويهدي الموضوع هذي مشكلتي باختصار مع زوجي الذي لم استطيع ان اغيره طوال هذي الايام !!!!!! المشكله ان والدتي تشهد باني اقسى عليه ودائما تنصحني بان ارخي فما هو العمل ؟؟؟ وفي اغلب الاوقات يقوم بتصرفات تقهر الواحد !!!! وأوقات احس انه مايطيق يكلمني واذا كان زعلان من مشاكل العمل يحط حرته فيني بس الزين اللي فيني اني اطنش ولا كني اسمعه ويقول المثل (طنش تعش تنتعش)... بس كل انسان عنده لمت معين وبعدها يقول : خلاااااااص طفح الكيل ؟؟؟؟؟ مع العلم انه يحبني وانا متاكده لانه اثبت حبه لي في مواقف عمري ما انساها ....... وانا والحمدلله ما اقصر عليه باي شي ومهتمه براحته ومهتمه في نظافتي الشخصيه مع اني مشتته بين العمل والجامعه والبيت ولكنه يقدر ظروفي وفي بعض الاحيان احس انه متضايق من شي بس مايقولي مع اني اساله دائما اذا كان فيني شي يضايقه

افيدوني افادكم الله ....................................