منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008)
قديم 14-06-2008, 09:19 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااام عليكم
كيفكم يابناااااااات
كوكار الله يؤجرك على صبرك أنا متأكدة إنو إنتي إنسانه راااااائعه وإنو إيمانك كبير لذلك انا معجبه بجميل صبرك أنا معجبه بكل كلامك إلي كاتباه اليوم وأول ومن زمان....الله يبارك فيكي ويزيدك ويكرمك ويرفع درجاتك في الدنيا والآخرة ...وعقبال ماتبشرينا ....
واحة مصر أنا أنصحك تحللي دم مباشرة وتستعين بالرقيه لوكنتي حامل للمحافظه عالحمل ...لأنه جهل السبب طبيا يدفعك للألتجاء لله والإستشفاء بكتابه بدون النظر لنوع المرض لأنه القرآن شفااااااااااااااااااااء
لا تتأخري وتتخوفي من التحليل...تعب نص ساعه ولا تلف أعصاب يوميا خيالات وهل حامل وأو لآ...وتفضلي طول اليوم س ج ....!!
أتوكلي على الله وربنا يكرمك بالخير بس كوني راضيه بلي ربنا كاتبه لأنه (((من رضي فله الرضا )))

أم غزوان أنا فاكراكي مع إنو إنتي ما بتعرفيني ....!!! حبيبتي هل عندك لخبطه في الدورة ...ألآآم قوووويه قبل الدورة ووقتها...هل بتتأخر بدون حمل ..هل بالسونار مرة شافت الدورة أكياس لو واحد لأنه صغر البويضات أبدا مو دليل عالتكيس

برشااااااا أنا فرحت كثييييييييييير برجعتك ويارب عقبال ماتبشرينا بحملك وشكرا على مباركتك ...

جالكسي يارب إلي رزقك يعوضك عاجلا غير ءاجلا

عشووووقه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البقيه كلكم بالقلب