منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي مسافر وانابعيده عن اهلي وبغيت اطلع عندوحده ( المشكلة حلت ولله الحمد )
قديم 13-03-2008, 06:39 PM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
زوجي مسافر وانابعيده عن اهلي وبغيت اطلع عندوحده ( المشكلة حلت ولله الحمد )

السلام عليكم مشكلتي باختصار:

انني متزوجه لي اربع سنوات وعندي ولدين وزوجي سافرمكه مع اصحابه لمده ثلاثه ايام وراجع وقلت له بجلس يوم عنداهله لأن شقتي قريبه منهم واليوم الثاني كان فيه دوريه عندوحده من جماعتنا ومن هناك بروح مع اختي لكن رفض وقالي اجلسي في البيت واذااتبغين تروحين لأهلي روحي لهم واذاطلعوا من البيت اطلعي معهم واذاماطلعو اجلسي في البيت .وكلمت امه وقالت مابيروحون الدوريه تعباانه وقالت لي اذاتبغين تروحين روحي خلي اختك تمرعليك.وكلمت زوجي ورفض قال بيزعلون اذارحتي قلت امك راضيه وقلتله ابغى اروح كلهم مجتمعين وش اقعداسوي في البيت ورفض وقفل في وجهي وارسلتله اترجاه ماردعلي ودقيت عليه مايردوالايعطيني مشغول وبعدين ارسلي رساله وهذا نص الرساله(كيفك سوي اللي تبغين لكن ابغاك تعرفين شي واحد انك مره عاصيه ولاانتي رضيه وهمك كله يافي سوق والاحريم وتبغين كل شي على هواك لابارك الله فيك)رديت عليه وقلت (جزاك الله خير على الدعوات وماتلاحظ ان اغلب مشاكلنا اهلك يكونون فيهاواحب اقولك اني مابروح بنطم وبقعدفي البيت ولوعاصيه كان رحت من غيرماستشيرك الله يصبرني عليك)وردعلي قال(اهلي ابداعلي منك واللي يمشون فيه اهلي اناامشي فيه وتمشين فيه انتي رضى والاغصب خليك عاقله ومن اليوم وطالع اذاراحو اهلي تروحين واذاقعدوا تقعدين)
مع العلم ان اهله مايحبون يجتمعون مع احد مع اناعائله واحده.

تدرون وش فكرت فيه فكرت اني اصبر الترم هذاعشان علي مادتين بخلصها وفي الاجازه بروح لأهلي وبطلب الطلاق.

لان والله مايمرشهركامل الاونتهاوش فيه واغلب مشاكلناعن اهله.غيرانه مقصرفي حقوقي كثير غيرالاهانات والذل والظلم اللي انافيه.

ليش يربطني بأهله انا ماتزوجت عشان اكون مقيده بأحد.واهله مايحبوني .
وش الحل معاه؟