منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - محتارة آخذ العلاج هالشهر ام انتظر الدورة الجاية ؟
قديم 15-12-2009, 03:53 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
أهلين بحبيبة قلبي متفائلة بس بخوف هالمرة كتبت إسمك كامل وذلك بسبب كثرة المتفائلات والمتفائلين في منتدانا ههههه الله يديم علينا وعليهم التفائل يارب
حبيبتي أنا من رأيي تأجلي العلاج لين ماتجي طبيبتك من السفر وماأنصحك تاخذي العلاج من حالك آصبري حبيبتي وآستغلي هذا الشهر بأخذ العسل وقراءة القرآن وأيضا في إنقاص وزنك وإن شاء الله لمن تروحي لطبيبتك تبشرك بوجود تبويض دون الخضوع لهذه الكمية من الإبر؛ شوفيني أنا مثلا أخذت موعد في شهر فبراير يعني باقي شهرين عليه ووالله لاأبالي لأنني شلت كل الأفكار والوساوس من راسي وقلت بس... لو كاتب لي ربي حمل أكيد رحيصير وفوضت أمري لله.
لا ألومك لآستعجالك حبيبتي لأنه ليس بيدنا والأمومة غريزة فينا ولكن ماعسانا أن نفعل سوى الأخذ بالأسباب والدعاء للحي الذي لاينام إلى أن يتم مرادنا ونحمل طفلنا بين أيدينا
وفي الأخير أتمنى من الله أن يرزقك في القريب العاجل ولاتنسي أنني معك قلبا وقالبا.
صديقتك نــعــيــمــة