منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طليقتي تزوجت
الموضوع: طليقتي تزوجت
قديم 27-08-2017, 02:09 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  
رد: طليقتي تزوجت

دخلت موضوعك لأقرأ مستجداتك اخي الكريم ووجدت نفسي ابكي وابكي و ابكي بحرقة من ردوودك الاخيرة
علما اني امرأة وعانيت من كلام زوجي الكثير انه يريد التعدد وكلام قاسي وجاف وانتقادات فقط دون اي مدح و اخباري اني متعبة ومريضة نفسيا ومعقدة و شيطانة ووووو واضافة الى كل كلامه مواقفه السلبية الحقيرة معي التي لاتمت صلة بالرجولة ... والكرامة جابلي المرض النفسي و تحقير نفسي والانهيار والاكتئاب

كان من المفروض انا التي اترك رجل كهذا وليست طليقتك التي تدعي انها عافتك ومتأثرة بكلامك عن التعدد و الكلام الاخر
و الله رحمتك يا اخي و امرأة كهذه لايؤسف على فراقها بعد ان ساندتها لاكمال دراستها وفتح مشروعها تخلت عنك بسهولة وكأنك لا تستحقها واسرعت للزواج بمعدد وكانها وجدت من يستحقها اخيرا ومن يعوضها وكأنها كانت تعيش الجحيم معك
انا كنت استطيع ان افر بجلدي من الذل الذي عشته مع زوجي واهله لكن خوفي على مصير ابنائي كان يمنعني ومازال يمنعني
الحمد لله على كل حال ربي يرحمنا جميعا
اخيرا نصيحتي لك اخي الكريم ضبط حالك اقصد امورك المالية و بعد ثلاثة شهور إبدأ في اختيار عروسك حتى لا تبقى وحيدا اكثر فالوحدة قاسية و تجعلك مختلي بنفسك وتجتر الماضي
تزوج قريبا و احسم امر اولادك ولتكن واضحا للتي ستتقدم اليها ولاهلها انه معك اولادك ان شاء الله
ان كانت طليقتك بقيت من غير زواج فهي اولى باطفالها معها لكن بعد زواجها انت ابوهم الاولى بهم و يزورون امهم كل اسبوع وليس العكس
الله ينور طريقك و ينور بصيرتك و يثبتك في قراراتك