منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خصوصية غرفة النوم!
قديم 29-11-2015, 06:08 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
رد: خصوصية غرفة النوم!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
طبعاً يا بيتا إنتي عارفة إني مب صحبة كثير مع الخيال.

لكن ما دامت هذه القناعة موجودة .. فهل هذا يعني أن الحامل تنخش في بيتها لين تربي مثلاً؟ .... باعتبار إن أي حد بيشوف بطنها راح ينطلق خياله لما حدث قبل أن تحمل؟!!

المقصد من كلامي أن الخيال ـ إن كان له تأثير قوي بالفعل ـ ليس مرتبطاً برؤية السرير .. ومنع الآخرين من دخول غرفة النوم ليس هو ما سيوقف خيالهم.

اللي خياله شغّال راح يتخيل بمجرد ما يشوف الزوجين مع بعض أياً كان وضعهم .. لمجرد إنهم زوجين والطبيعي في الذهن أن تحصل بينهم حميميات .. وممكن ينطلق خياله حتى بدون ما يكونون جدامه.
حتى أنا يا مهره ما عندي هالخيال الواسع لكن الناس أطباعها تختلف وتتنوع واحنا ننتكلم عن أمر عام يشمل كل أطياف البشر
مثلا انا لما أدخل بيت أطلع منه ولا كأني دخلته , لا أتذكر لون كنب ولا شكل سجاد بينما أعرف شخصية أول ما نخرج تذكرلي أدق التفاصيل

جواب سؤالك مهره بتقديري الخاص أن غرفة النوم فيها محرضات لاثارة الخيال أكثر من الحامل وووو
ما بدي أذكر تفاصيل لكن أقصد أنه الغرفة ممكن يتوفر فيها تفاصيل صغيرة او حاجات تثير تخيلهم .. بعضهم ممكن حتى تفصيلة تكون مالها علاقة بشي لكن مجرد وجودها بغرفة النوم تثيره . واننا نقلل من دخول الناس ونحدد دخولهم أمر ممكن وسهل لكن هذا ما ينطبق على الامور الثانية .. بعدين مين قالج خيالهم ما يشتغل لما يشوف الحامل .. كويس انك نفدتي وخلصتي حمل كان الحين توسوستي هههههههه

انتي أعلم بأقاربك لكن لنفرض أني زوجة جديدة واهل زوجي بمدينة ثانية واعرفهم لكن مو ذيك المعرفة اللي أقدر أعرف نوع خيالهم أو نوع فضولهم .. هل راح تفتح خزانتي او لا ... هل لو شافت شي بتروح تتكلم او لا . وهذه المواقف تصير وبكثرة وما راح اقولهم انتظروا الى أن اعرفكم بشكل جيد ..

موضوعك متشعب لأنه له احوال كثير تعتمد على نوعيات بشر مختلفة ..

وانا قلت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاله بيتا مشاهدة المشاركة
4- الداخل لها ان كان كبير ممكن خياله يشتغل .. ولهذا بعضهم يرفض ينام بغرفة نوم ولده مثلا او بنته المتزوجة

واحب أأيد من قالت انه اقامة ضيوف بغرفة النوم مزعج أيضا خلال الحياة اليومية خاصة اذا كانت موظفة ولازم تجهز بدري وتلبس والضيوف نايمين

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 29-11-2015 الساعة 06:43 PM