منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي تغير لاأشعر بأي قيمه لي في حياته أشعر أنه لايحبني
قديم 08-12-2011, 10:36 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الحل انكم تعيشون انتي وزوجك مع بعض....ولازم تروحين تسكنين معه في منطقة عمله..لن هو مش موافق بحجة انه يبني بيت ..طيب في بداية الزواجماكن عنده بني ليش مااخذك معه؟؟طبعا عشان يلعب بذيله..ويسرح ويمرح على كيفه..

لحد يعارض كلامي هذا الي حاصل والي صاير وهي عارفه زين زين..

بصراحه نرفزتني امه..يوم تقول راح يدور له بنت...بلاااه هذا كلام وحده عجوز..اذا الأم كذا اجل كيف الولد...؟لا وتقولها قدامك بعد..

كل المشاكل الي انتي فيها بسبب انكم كل واحد في منطقه...طبعا السبب الاول والرئيسي هو زوجك واطباعه وسلوكه المنحرف..دام لقيتي مقاطع ايباحيه عنده...معناه انه غرقان في الحرام ومنتهي والرجال مو مثل البنت اذا تعود على الحرام مستحيل يتركه لانه ماعنده مسؤليات ولايفكر لافي زوجه ولافي ولد ..وايضا مو متعود على المسؤليه لانك تقريبا مثل الاعزب..

مشكلتك كبيره وزوجك انا شايفه انه جرحك واهانك ولازم تشوفيلك صرفه عشان توقفين هالمهزله والفوضى...
ان كنتي فعلا تبين حل...روحي بيت اهلك...ولاترجعين الابشرط تسكنين معه في منطقة عمله...وغصب عنه وافق كان بها ماوافق خليك في بيت اهلك اكرملك معززه هناك..على الاقل امك تحن عليك واحد يجلس معك..وهو في وقت اجازته يجي عندك في بيت اهلك لين يخلص بيتكم.وانا مستغربه ليش ماتجلسين في بيت اهلك دام انه مو موجود طول الاسبوع يعني بدل ماتجلسين عند اهله خلاص خليك عند اهلك اريحلك.ماهو حتى خميس وجمعه تارك لوحدك

.وحتى لو خلص البيت بتستمرون بنفس الوضع انتي في بيتك وهو في منطقة عمله..
دخلي احد من اهلك ولاتتنازلين عن السكن مع زوجك ولاتحطين يدك على خدك وتجين تكتبين هنا تبين حل ماراح نفيدك بشي..اهلك هم الي يفيدونك ...

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 08-12-2011 الساعة 10:44 AM