منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مرض النسيان ...مشكلة كبيرة بالنسبة لي من عنده حل
قديم 26-05-2011, 12:52 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
mama مرض النسيان ...مشكلة كبيرة بالنسبة لي من عنده حل

السلام عليكم ويحمة الله وبركاته
احبتي في الله محتاجة لارائكم واقتراحاتكم تفكيري الان مشتت ولا ادري ما العمل
اللي حصل اني ضيعت مصروف البيت قدر كبير من المال اعطاني اياه زوجي لنصرفه لغاية اخر الشهر
ضيعت محفظتي في السوبر ماركت وعند رجوعي للبيت تذكرت ان المحفضة بقيت هناك لكن للاسف تذكرتها بالليل وانا ادور بالبيت زوجي ما انتبه رجعت في الصباح وجدت محفظتي وكل اوراقي لكن النقوذ راحت
الحمد لله على كل حال
لكن المشكلة هل اخبر زوجي ام لا وكيف ادبر اموري لغاية اخر الشهر فنحن محتاجين لتلك النقود الله يجازي اللي اخذخا يعني الان من وين راح اصرف ولو ما صرفت زوجي راح ينتبه وش اقوله لانها ليست المرة الاولى للاسف الشديد
الموضوع ليس سهل لاني فيني عيب كبير ودائما زوجي يوبخني عليه وهذا الامر مقلقني اكثيروملخبط حياتي كلها وهو اني انسى كثيرا احط الاشياء في اماكن ولا اذكرها ابدا غعندي مرض النسيان ان صح التعبير فكيف العمل لو عندكم اي حل الله لهذا المرض فلا تبخلوا على بالرد الله يجازيكم الجنة لان الامر صعب بالنسبة لي وياما ضيعت اشاء ثمينة قيل مثل ذهب اساور و....اشاء اخرى
شكرا لكم الله يعطيكم العافية ويحقق كل اللي ببالكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة rahmatallah ; 26-05-2011 الساعة 01:03 PM