منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي مدلله وعنيدة / المستشارة الصائمة لله
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2016, 01:52 PM
  #16
Hasan223
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 12
Hasan223 غير متصل  
رد: زوجتي مدلله وعنيدة / المستشارة الصائمة لل

بما انه وصل بنا الحال الا ماوصل ولا تنفع الاحكام الان ولن تغير من الواقع سوف اسرد بختصار قصتي لعل غيري يستفيد منذ ايام الملكه كنت اسعى لتفاهم معى زوجتي ولم القى سوا اتفاقا واحدا سوا الكتمان بيننا فتفقنا وكانت تسالني اساله غريبه اريدك ان تدخن وماهي الاغاني التي تسمعها فقلت عل هذه من المراهقه ويجب ان اشاركها مع النصح فكتت احضر لبيتها واقول هل نتفاهم فتقول ليس بضروري الان فااقول هذا شئ ضروري فلا تلقي لي اي بال الا اذا كانت السوالف مضحكه كنت احاول ان اطمنها واكسبها الثقه فكثيرا كنت مااتصل ولا اجد ردا او تفاعل فلم اجد اي قبول وكنت مضغوط ماديا لدرجه كبيره وقد اخذت قرضين ولا استطع الحاق بالمتطلبات من كثرتها وتكلفتها وكنت ارسل بمصروف لزوجتي ايام الملكه وكنت اهدي الهدايا واحتفل بنجاحها وكنت احضر ومعي التورتات والهدايا وعي لاتخرج لي فااسال امها لماذا فتقول رافضه لاتخرج لك فااسكت مع استغرابي ولم اجد قبولا ابدا فاستغربت ولم ابدي اي شئ او تضايق سوا اني استشرت بعض الاصدقاء الذين اثق بهم كيف كان حالهم في هذه الحاله فينصحوني بالصبر والزواج مسئوليه كبيره قبل الزواج بااسبوع تواصلت معها فقالت اريد منك وعدا ان لا تلمسني اسبوعا لخوفي وعدم تعودي عليك فاحترمت هذا الوعد تزوجت وليلة الدخله وهي اهم ليله لشباب باركة لها وحاولت ان اطمنها وان تعدل عن فكرتها فقالت اخرج من الغرفه لااريد اليوم فسكت ونمت لوحدي تلك الليله وثلاث ايام ف الفندق انام لوحدي وكان هنالك سيل من الاتصالات والتبريكات من اهلي وهل تزوجت فعلن فااقول الحمدلله تم الامر والحمدلله ثم سافرنا لمنطقه اخرى وانقضى الاسبوع وبعد محاولات رضيت ولم تتفاعل معي ولم يتم الامر بدا صبري ينفذ حجزنا للخارج فوعدتني ان يتم الامر هناك رضيت فحدث خلاف بسيط جعل حياتي جحيم ولم اهنا وخسرت حوالي 5 كيلوات من وزني انقضى الشهر الاول ولم ادخل بزوجتي ولا اعلم ماسبب التهرب بعد رجوعنا ذهبت لاامها واخيها واخبرت لعل الامر يتم فوجهت لي سيلا من السب لماذا تخبر اعلي ونحن متفقين واني منقاد لااهلي وانا لم اخرج حرفا واحدا لمدة شهرين لاحظ اهلي تغير شكلي فحلفوني ماهي الاسباب حاولت التكتم فصبرت شهرا اخر مع سيل من السباب ف البيت والتجريح والتكسير من زوجتي نقص وزني مايقارب 10 كيلوات فزرت اهلي حلفني ابي وضيق علي الخناق ماالسبب كنت اراك سعيدا قبل زواجك ماالذي حدث فااخبرته اني لم ادخل على زوجتي منذ شهرين بسبب تهربها ولم تفعل لي سواء انها قصمت ظهري بالطلبات والاسواق والسفريات ثار ابي وقال سوف تطلقها اليوم فقلت لن اطلقها وهي زوجتي علم اهلي بالموضوع ثارو كلهم معي وانتشر الخبر بسرعة البرق وهذا مااخشاه تدخل الاهل ولكن لاالومهم فلا احد قد صبر مثلي واذا بااساله من كل حدب وصوب تاتيني من الخارج وانا ابين ان وضعي بخير والكل كان يعلم اصبح بيتي مفتوحا لمجالس الحريم والسوالف والاشاعات والتزويد والتنقيص غضبت زوجتي وانا لاالومها فااكبر شئ هو انتهاك خصوصيتها في بيتها فقلت وهل تغضبين وانت سبب ذالك وتهمتني ايضا بالانقياد لااهلي واني استمع لناس في كل شئ فقررت ان تحول حياتي جحيما على ماهو عليه اخبرت اخوانها فردوها لي بعد شهر وهي في بيت اهلها ودخلت بها بعد محاولات كثيره جدا فقلت الحمدلله ازمه وعدت فااذا بها تطلب وتتشرط لااجل هذا الشئ فقط وتكيلني سبا وشتما فذهبنا لسوق وانا لااملك مالا سوا 500 ريال فقررت ان تشتري بها فقط اطقم اواني للعيد وانا لااملك حتا مصروف لها غضبت غضبا شديدا لماذا لاتقدرين وضعي المادي فقالت انت اخذتني من بيت ابي هكذا عليك بالتحمل من مصاريفي ومسؤلياتي ولكن اين التقدير قالت لااعرف معنى هذه الكلمه ستؤدي ماهو عليك غصبن عليك وماهو عليك انتي قالت انا اعمل مافي راسي فقط وقت مااحب ولن تجبرني لاانت ولا اهل الارض جميعا اتفقنا ع الجنس على ان يكون كل يوم ولكن لاتريد الحمل فوافقت لاني اعلم انها ليست مؤهله للمسؤليه وصلنا البيت فنقضت الاتفاق وسبتني وسبت اهلي ورفعت علي السكين لاني لم اشتري لها باكثر من ذلك فرددتها لااهلها مع اغراضها تلك الليله ثار علي اهلها لماذا تفعل ذلك فقلت لقد اخبرتكم بكل شي ولم ينفع مع ابنتكم شئ اتصلت علي امها تشتكي منها وانها هكذا منذ صغرها صعقت لما سمعته وانها متاكده اني لم اقصر معها في شئ وان امهلهم فتره لعل ربي يصلح حالها وافقت وقدرت هذا الاتصال وكان بودي ان يتصل احد اخوانها ولكن يكفيني اتصال ولمدة خمسة اشهر وانا كل اسبوع اتصل لااسمع اخر الاخبار وهي نفسها لم تتغير اهلها جميعا لم يعدلو ماابرئسها وانها لاتريد احدا مثلي لايكتم اسرار البيوت وذهبت معهم لثلاث شيوخ جميعهم اقرو ان ليس بها شئ وقد علمت انه تهرب فقط لااكثر وعذر اقبح من ذنب قررت الطلاق وارسلت اهلي وارسلت لها اعتذار وان يرزقها ربي من هو خيرا مني واذا انا قصرت في شئ ردت علي سيلا من السب والشتم وطعن ف الرجوله واني لست بكفؤ لها فقلت لها اسبابي ومازالت مصره على اني لست برجل وقالت لقد اهنتك عمدا وسببت امام اهلي عمدا فحمدت الله على ان ربي لم يرزقني منها شيئا لجلست مع هذا الذل طيلة حياتي اخيرا وليس اخرا انا لست بملك وغير معصوم عن الخطا واسال الله ان يسامحني اني اخطات في حق هذه الزوجه واسال الله ان يسامحها في الدنيا والاخره والحمدلله ع كل حال
رد مع اقتباس