منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يجامعني دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!!
قديم 29-09-2003, 09:18 PM
om_rashed
عضو نشيط
om_rashed غير متصل  
cry زوجي يجامع دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لي او بالاحرى مشكله اعاني منه من فتره والحمدلله اني طحت على منتداكم الرائع..

عمري 24 موظفه .
وزوجي عمره 25،، تزوجنا من سنة... متحابين كثير والحمدلله لكنه للأسف كرهني في جنسيا .

المشكله عند الجماع واثناء المداعبة لاتكون بشكل كافي،، يكتفي بالمداعبه الخفيفة فقط

عندها من الطبيعي لا يكون هناك تحمل اثناء المباشرة نظراً للجفاف بالمهبل وقتها يعاتبني يظن انه انا السبب

وتنتهي تلك الليلة بالنوم وخلاص...... يوم ثاني ان كان فيه بوادر للجماع،،، نفس هالنمط الروتيني اللي ذكرته لكم..

وهالشي سبب لي حالة نفسية كئيبه !!

- نفور من النوم معه،، ومن الجنس بشكل عام..

- انشغالي بالنت اكثر من اهتمامي بالنوم معه، لدرجة انه صديقاتي بالمسنجر يستغربون مني من بعد رجوعي من شهر العسل،، وانا على طول بالنت لاخر الليل.. وهو نايم.

هو يطلب مني حاجات متعلقه بالجماع ارفضها لاني أقرف منها وارفض وبشده الجماع من الخلف لانه محررررررررم وهو يحن علي به.....

اللي ابيه من زوجي:

- (تهيئتي نفسيا بكلام الحب والمزح المحبوب (يمزح معي يقولي بتزوج عليكي بربكم هذا مزح على السرير؟)..

- ابيه يتغزل فيني جنسيا،، والله مليت من لبس التنانير القصيره والضيقه لانه يكتفي وقتها (وش هالحلاوه ياقمر)..... كلمات روتينه لانه مايدمجها بدفا الاحساس..

تصدقون عاد..... اول زواجي كنت اظن انه انا البارده،،، حتى هو ماظل دواء عشبي ماجابه لي، ويزعل علي لين اتخلف عن اخذه............... عقدني في نفسي رغم انه الحل بيده.

مدة زواجي سنة،، مع اجهاضين للاسف... وانا قربت من الجنون... لاني اخاااااااااف منه لما يطلبني للسرير مره.... وش رايكم الحل؟؟ استحي اني اقول له تعال يازوجي اعمل لي كذا انا احب كذا و و و....

وقبل ما انسى حاجه مهمه،، زوجي ماهب راعي بنات.... واحنا تزوجنا عن حب دام 6 سنوات .... اطول فتره مضيناها مع بعض بالجماع كانت ربع ساعه تقريبا.. والله قهر صديقاتي يقولوا لي احنا بالساعات....

ياريت القى الحل،،، لاني طفشت وزهقت من الجنس واحسد العوانس وربي..

.
الرجاء الالتزام بالعبارات اللغوية المتحشمة والبعد عن الشفافية في الشرح
( تم التعديل من قبل المدير العام )